عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

علاء عابد: مضت تسعة أعوام من بناء الدولة المصرية والمقبل أفضل «بإذن الله»

النائب علاء عابد
النائب علاء عابد

قال النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل بمجلس النواب: «كان لدينا حلم يتلخص فى أن يكون لدينا دولة، واليوم نناقش الموازنة العامة للدولة، وهى أول موازنة فى العاصمة الإدارية الجديدة، وكان البعض يظن أنه لا يمكن أن تكون هناك دولة متقدمة على غرار مصر تسعى إليها الكثير من الدول لكى تستثمر فيها بعد هذا الكم من المشروعات غير المسبوق».



 

وتابع عابد خلال كلمته اليوم بالجلسة العامة المنعقدة برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، رئيس المجلس: "أوجه ثلاث رسائل، الأولى للنواب شهدنا على مدى الأربعة أدوار انعقاد موازنات لنا بعض الملاحظات، ولكن أعمالا لنظرية تبديل الكراسى، ماذا لو كان هناك نائب فى موقع الوزير، ماذا سيكون فى جعبته لتعزيز وتنمية الموارد المالية ليحقق المطالب المشروعة والتي نكن لها كل الاحترام والتقدير، خاصة وأن الحكومة بدأت منذ عام 2014 فى مواجهة تحديات وأزمات مالية وأمنية".

 

وأضاف رئيس لجنة النقل، الرسالة الثانية لرئيس مجلس النواب الذي استطاع أن يقود الجلسات العامة بمنتهى العدل والحيادية، والرسالة الأخيرة للشعب المصري مفادها" استحملت الكثير مضى 9 أعوام من بناء الدولة المصرية والمقبل أفضل".

 

وأعلن النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب موافقته على مشروع الموازنة العامة للدولة للعام المالى 2024/2025.

 

وفى ختام كلمته قال ندعو المولى عز وجل أن يحفظا مصر، قائلا: اللهم استر بلدنا مصر وشعبها بسترك الذي سترت به ذاتك فلا عينا تراك ولا يدا تصل اليك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز