عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

هربوا بالمتوفى وحطموا الأجهزة.. القبض على عصابة اعتدت على العاملين بمستشفى بالفيوم

أجهزة الأمن تعاين مكان الاعتداءات على مستشفى بالفيوم
أجهزة الأمن تعاين مكان الاعتداءات على مستشفى بالفيوم

ألقت أجهزة الأمن بمحافظة الفيوم، القبض على مجموعة من البلطجية قاموا بتحطيم أجهزة طبية والاعتداء على العاملين بإحدى مستشفيات الفيوم.



 

كانت مستشفى الزهراء التخصصي بالفيوم، الذي يخضع لجهاز التحفظ، قد شهدت معركة بين أنصار مريض توفي داخل العناية المركزة، والعاملين بالمستشفى فور وفاة المريض الذي يبلغ من العمر 78 عامًا.

 

كان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد حسن أبو عقرب مأمور قسم شرطة الفيوم "ثان" بوقوع اعتداء على العاملين بالمستشفى وتحطيم بعض الأجهزة الطبية والأبواب الزجاجية.

 

انتقل المقدم هشام حسن رئيس مباحث قسم شرطة الفيوم "ثان" على رأس قوة أمنية، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، حيث تبين قيام 4 من الرجال و3 سيدات باقتحام المستشفى وقاموا بالاستيلاء على طفايات الحريق، وحطموا بها زجاج مدخل المستشفى وكذلك الاستقبال، فضلاً على تكسير جهاز رسم القلب الموجود بقسم العناية المركزي، ثم قاموا بنقل المتوفى ويدعى محمود عبد الواحد، 78 عامًا، مقيم بمنطقة منشية البكري، والاستيلاء على ترولي والهروب به من الشوارع الجانبية المجاورة للمستشفى بمنطقة باغوص، بعد أن أصابوا كلاً من حنان أحمد حسين "عاملة" تعاني من شبه ارتجاج في المخ، ومحمد كمال فرد أمن ويعاني من كسر بزراعه.

 

وأجرى فريق من نيابة بندر الفيوم معاينة للمستشفى وتحديد التلفيات، وقررت سرعة ضبط المتهمين الذين ظهروا من خلال كاميرات المراقبة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز