عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الاذاعة المصرية 90 عاما
البنك الاهلي

طارق سعدة في العيد الـ90 للإعلاميين: "نثمن الدور الوطني والالتزامي بأخلاقيات المهنة"

هنأ مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، وعضو مجلس الشيوخ الإعلاميين في عيدهم الـ90 مثمنًا دورهم الوطني في إرساء القيم الحقيقية للمجتمع المصري. 



 

وأكد نقيب الإعلاميين أن الإعلام المصري كان وما زال يلعب دورًا كبيرًا في تشكيل الوعي لدى المواطن المصري من خلال ما يقدمه من برامج تثقيفية وتنويرية شكلت فكر ووجدان الشعب المصري وامتد تأثيرها لكل البلاد العربية الأفريقية عبر أثير شبكاتها المتعددة والمتخصصة والموجهة لدول القارة السمراء، ولاتزال الإذاعة المصرية تحتفظ برونقها رغم كل التطورات والتحديات التي تواجهها. 

 

وأشار إلى أن رواد وعمالقة الإذاعة المصرية وضعوا حجز الأساس ليسير عليه دروب الأجيال المتتالية من المهنية وأمانة الكلمة وإعلاء المصلحة العليا للبلاد فوق كل غاية أو وسيلة. 

 

وأكد نقيب الإعلاميين على أن الإعلام المصري يمتلك كوادر مهنية قادرة على مواكبة التطورات المتلاحقة التي يشهدها العالم في التطور التكنولوجي وكيفية التعامل مع الوسائط الجديدة بما يخدم الوطن والمواطن. 

 

وطالب سعدة الإعلاميين ببذل مزيد من الجهد وتحري الصدق والمهنية لتقديم إعلام هادف يحافظ على بناء الشخصية المصرية ومساندة الدولة في تنفيذ خطط التنمية المنتشرة في كل ربوع مصر لبناء الجمهورية الجديدة بالإضافة إلى الاهتمام بتقديم محتوى مدعوم بالمعلومة المرئية والمسموعة والإلكترونية في عصر الإعلام الرقمي والذكاء الاصطناعي، وأذكرهم أن الإعلام أمانة مهنية تتطلب أن يكون داخل كل إعلامي ميثاق شرف يلزمه بالالتزام بأخلاقيات مهنة الإعلام. 

 

ووجه نقيب الإعلاميين الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية على دعمه للإعلام في الجمهورية الجديدة التي تشهد تنمية حقيقية وشاملة في كافة المجالات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز