عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رابطة النقاد الرياضيين ترفض تصريحات الشناوي وتطالب الأهلي بالاعتذار

الشناوي
الشناوي

يعلن المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين رفضه القاطع للتصريح الذي أدلى به محمد الشناوي حارس النادي الأهلي في المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم بمناسبة نهائي دوري أبطال أفريقيا.



فوجئ المكتب التنفيذي بحارس النادي الأهلي ردًا على أحد الأسئلة في المؤتمر الصحفي اليوم متضمنا كلاما به إساءة بالغة لجموع الصحفيين المصريين والصحافة المصرية بادعائه أنها تخلق دائمًا المشاكل.. وهو ما يراه المكتب التنفيذي تجاوزا غير مقبول وفيه نوع من عدم الأدب الذي يتطلب التعامل معه بحزم.

 

وقام المكتب التنفيذي بإبلاغ النادي الأهلي رفضنا القاطع لتجاوز أحد لاعبيه مع واقع تقديرنا الكامل للمؤسسة الرياضية، بعيدا عن تصرفات شخص بداخلها.

 

ويطالب المكتب التنفيذي لرابطة النقاد إدارة النادي الأهلي بتصحيح الخطأ الفادح الذي وقع فيه لاعبه محمد الشناوي وتعديل تصريحه فورًا والاعتذار عما بدر منه.. والتأكيد علي احترام الصحافة المصرية وما تقوم به من دور عظيم، مع تأكيدنا الكامل بدعم النادي فى مباراته بنهائي دوري الأبطال الأفريقي.

 

كما يؤكد المكتب التنفيذى بأنه لن يتردد فى اتخاذ كل الإجراءات اللازمة ضد تجاوز الشناوي، بالتنسيق مع نقيب الصحفيين وأعضاء مجلس النقابة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز