عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وحدة حياة كريمة بأسوان تتفقد 21 مشروعًا بقرية حجازة بكوم أمبو

وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، إلى استمرار المتابعة الميدانية لمعدلات الإنجاز بمشروعات المبادرة الرئاسية "التطويرالشامل للريف المصري..حياة كريمة" بمختلف القرى والنجوع المستهدفة.



 

وقال بيان صحفي صادر عن محافظة أسوان اليوم، أنه في هذا الإطار قامت وحدة حياة كريمة بالمحافظة بتفقد 21 مشروعا بقرية حجازة التابعة لمركز كوم أمبو، التي يستفيد منها 30 ألف نسمة داخل 11 تابعًا.

وأوضح ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد للمحافظة، أنه بناءً على تعليمات محافظ أسوان يتم العمل على قدم وساق لتنفيذ ونهو مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وفقًا للبرامج الزمنية المحددة لها.

 

 

وأشار عبدالشافي إلى أن أعضاء الوحدة قاموا بمتابعة 21 مشروعا حيث تم الانتهاء من 13 مشروعا منهم بنسبة 100%، وتضم مشروعات المجمع الخدمى والزراعي، وإنشاء وإحلال وتطوير وصيانة المدارس ومكتب البريد ووحدة طب الأسرة، بالإضافة إلى مشروعات إحلال وتجديد ومد وتدعيم خطوط مياه الشرب، وتنفيذ 4 كبارى على الترع.

ولفت إلى أنه جار العمل في باقى المشروعات وتضم محطتي رفع الصرف ومركزي الشباب، مع استكمال أعمال الشبكات وخطوط طرد الصرف الصحي، ولوحة توزيع الكهرباء، وتم بالتوازى حصر عدد من الملاحظات بالقطاعات المختلفة، وتم توجيه الجهات المختصة لتلافيها على الوجه الأكمل لسرعة الانتهاء منها، وبالتالى تشغليها لتحقيق العوائد الإيجابية التي تصب في صالح المواطن الأسواني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز