عاجل
الجمعة 4 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

"إسلام سعد" مصمم أزياء شهير يثير الجدل مجددًا بعد إخلاء سبيله بكفالة

مصمم الأزياء اسلام سعد
مصمم الأزياء اسلام سعد

تصدر اسم مصمم الأزياء المصري إسلام سعد عناوين الأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي مجددًا، بعد إخلاء سبيله بكفالة مالية عقب القبض عليه في مطار القاهرة بتهمة حيازة مبالغ مالية من عملات أجنبية تفوق الحد المسموح به قانونًا.



 

تم القبض على إسلام سعد في مطار القاهرة أثناء عودته من إحدى رحلاته الخارجية، وكشفت التحقيقات حيازته لمبالغ مالية من العملات الأجنبية تفوق الحد القانوني المسموح به وهو 10 آلاف دولار أمريكي، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخلى سبيله بكفالة مالية.

 

إسلام سعد مصمم أزياء مصري شهير يشتهر بتصميماته الفريدة والأنيقة، ويمتلك علامة تجارية خاصة به باسم "إسلام سعد" تقدم مجموعة متنوعة من الملابس للرجال والنساء.

 

يتمتع بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه أكثر من مليوني شخص على انستجرام، كما سبق وشارك في العديد من عروض الأزياء العالمية وحصل على جوائز وتكريمات عديدة.

 

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يثير فيها إسلام سعد الجدل، ففي وقت سابق، نشر مقطع فيديو له وهو يرتدي بدلة سوداء مرصعة بالألماس قال إن ثمنها 20 مليون جنيه مصري.

 

كما صمم فستان خطيبة المطرب مسلم، الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا في ذلك الوقت.

 

تباينت ردود الفعل على واقعة إخلاء سبيل إسلام سعد بكفالة مالية، وعبّر بعض المتابعين عن دعمهم له، مشيرين إلى أنّه مصمم أزياء موهوب وصاحب إنجازات كبيرة، بينما انتقد البعض الآخر تصرفاته، معتبرين أنها غير مسؤولة.

 اسلام سعد يرتدي بدلة مرصعة بالألماس
اسلام سعد يرتدي بدلة مرصعة بالألماس

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز