عاجل
الخميس 3 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

شبانة: الزمالك استحق الكونفدرالية بجدارة.. ولاعبوه يستحقون التحية والإشادة

الزمالك ونهضة بركان
الزمالك ونهضة بركان

وجه الإعلامي محمد شبانة، التهئنة لجمهور وإدارة نادي الزمالك بعد التتويج بلقب كأس الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مؤكدًا أن الفريق الأبيض واجه منافسا قويا.



 

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الأهلي لديه 25 بطولة أفريقية ويليه نادي الزمالك، والذي يستحق أن نحتفل به، بعدما تخطى أصعب المواقف التي مر بها النادي في تاريخه، وهذه البطولة كانت واجبا على اللاعبين لانتشال ناديهم من الأزمة ووضعه في الطريق الصحيح".

 

وأضاف: "كان يجب علينا جميعا مساندة الزمالك في المرحلة الماضية من أجل العودة للمنافسة بقوة، وجميع اللاعبين قدموا مستوى طيبا خلال الفترة الماضية بدءا من عواد حتى سيف الجزيري وزيزو ونداي وكل النجوم هم رجال الكونفدرالية".

 

وواصل: "لاعبو الزمالك يستحقون التحية بعد المجهود الكبير أمام نهضة بركان، ليحقق الانتصار في لقاء تاريخي".

 

وأكمل: "جوميز قدم بطولة في حدود الإمكانيات المتاحة، فقد فرض الالتزام التكتيكي والفني على الزمالك، ويستحق الإشادة أيضا مع اللاعبين".

 

وأشاد محمد شبانة بجمهور نادي الزمالك العظيم الذي كان يهتف في الأوقات الصعبة، كما أنه كان يدعم النادي ولاعبيه رغم سلسلة الإخفاقات في الفترة الماضية.

 

وأوضح أن نادي نهضة بركان خاض مباراة كبيرة، لكن لاعبي الزمالك نجحوا في تحقيق المطلوب، وبذلوا أقصى طاقة لهم، ويستحقون التحية على ما قدموه خلال الـ180 دقيقة في الذهاب والإياب.

 

ووجه شبانة التحية لمجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب على التتويج باللقب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز