عاجل
الإثنين 2 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أوديجارد لاعب أرسنال: مستعدون للقتال حتى النهاية من أجل الفوز بالدوري الإنجليزي

    أكد مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي، مارتن أوديجارد، استعداد فريقه للقتال حتى النهاية لتحقيق لقب بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.



وقال أوديجارد، في مقابلة مع الموقع الرسمي للنادي، نشرها اليوم الأحد: "نعلم أننا نحتاج دائماً للفوز لذا فإن ذلك لن يتغير .. قبل مباراة مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي تحدثنا إلى بعضنا حول كيفية خوض سباق المنافسة على الدوري حتى اليوم الأخير".

وأشار أورديجارد إلى أنه كان يتمنى خسارة مانشستر سيتي لنقاط في مباراته أمام توتنهام الثلاثاء الماضي، وقال: "من الإنصاف القول إنه يبدو كما لو أن لاعبي توتنهام كانوا يحاولون الفوز لأنهم كانوا يعلمون أنهم ما زالوا يقاتلون من أجل الوصول دوري أبطال أوروبا، لكن الملعب بدا هادئًا للغاية".

وأضاف: "علينا أن نفوز، وأن نستمر في حالة تركيز على أنفسنا والإبقاء على المعنويات عالية والاستمرار في الإيمان بما نقوم به والقتال حتى النهاية... أي شئ قابل للحدوث في كرة القدم؛ فلقد رأينا أشياء أغرب من قبل لذا فإن الشئ الأساسي هو أن ننظر فقط على أنها مباراة أخرى ينبغي علينا الفوز بها هذا كل ما يمكننا فعله لا يمكننا التحكم بأي شئ آخر".

وأردف قائلاً: "الأمر متروك لنا لضمان نهاية جيدة للموسم، وإنهائه بالفوز على ملعبنا وبعد ذلك سنرى".

وينهي أرسنال الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي بمباراة على ملعبه "ملعب الإمارات" أمام إيفرتون حيث يرغب النادي اللندني في تحقيق الفوز في انتظار تعثر السيتي صاحب المركز الأول الذي يستضيف على ملعبه ويست هام.

ويضمن الفوز للسيتي تحقيق بطولة الدوري للعام الرابع على التوالي، فيما سيكون على أرسنال الفوز على ضيفه إيفرتون من أجل تحقيق بطولة الدوري، للمرة الأولى منذ عام 2004. ويحتل السيتي حالياً المركز الأول في البطولة برصيد 88 نقطة فيما يحتل أرسنال المركز الثاني برصيد 86 نقطة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز