عاجل
الأربعاء 11 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

دعم منظومة النظافة ببلطيم بسيارة كسح مياه "سعة 10م3"

سيارات الجديدة
سيارات الجديدة

أعلن اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، عن دعم منظومة النظافة بمركز بلطيم، بسيارة كسح مياه "سعة 10م3"، وذلك فى إطار جهود المحافظة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وتعزيز المظهر الحضارى للمحافظة، ضمن خطة شاملة لتطوير منظومة النظافة العامة بالمحافظة، ورفع كفاءتها، بما يتماشى مع رؤية الدولة المصرية فى تحقيق بيئة صحية آمنة للمواطنين.



 

 

 

وأكد محافظ كفر الشيخ، على ضرورة الاستغلال الأمثل لسيارات ومعدات الحملة الميكانيكية والحفاظ على نظافة شوارع مركز بلطيم، مضيفًا أن المحافظة قد شهدت خلال الفترة الماضية تطويرًا كبيراً فى منظومة النظافة العامة، من خلال توفير معدات وسيارات جديدة، لصالح الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

 

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أن المعدات الجديدة تهدف إلى زيادة كفاءة منظومة النظافة فى مختلف الأماكن المستهدفة، وتساعد فى الحفاظ على نظافة الشوارع والطرق العامة، ورفع المخلفات والأتربة من الشوارع والطرق، ويسهم فى تحسين مظهرها العام، وتحسين البيئة والحفاظ علي الصحة العامة للمواطنين.

 

 

وأكد محافظ كفر الشيخ، على تقديم كافة أوجه الدعم لتحسين منظومة النظافة العامة، وتعزيز المظهر الحضارى للمحافظة، خاصةً مع الاهتمام بنظافة الشوارع والطرق بشكل يومى، وتقديم خدمة أفضل للمواطنين.

 

 

وناشد محافظ كفر الشيخ، جموع المواطنين بالحفاظ على النظافة العامة، من خلال إلقاء القمامة فى الأماكن المخصصة لها بصناديق القمامة والتوعية بمخاطر الممارسات الخاطئة تجاه البيئة لتعزيز أهداف التنمية المستدامة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز