عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تنفيذا لخطة الدولة بتقديم أنواع الرعاية الطبية للمرضى غير القادرين

لأول مرة بالبحيرة.. إجراء عملية جراحية دقيقة لشاب يعاني من بتر

إجراء عملية دقيقة لشاب يعاني من بتر
إجراء عملية دقيقة لشاب يعاني من بتر

نجح فريق طبي متخصص بمستشفى إدكو المركزي في إجراء عملية جراحية دقيقة لشاب يعاني من بتر في السلمية الطرفية للبنصر والوسطى والسبابة اليسرى، وذلك في إطار تنفيذ خطة الدولة لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى، وذلك بتعليمات وتوجيهات الأستاذ الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة.



 

أكد الدكتور أحمد الجميل مدير عام العلاجي بمديرية الصحة بالبحيرة، أن وحدات جراحة التجميل والحروق وجراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزي تقدم خدمات طبية لأهالى محافظة البحيرة والمحافظات المجاورة لم تكن متوافرة من قبل مشيرا إلى استحداثها فى كافة الخدمات غير المسبوقة للمرضى.

وذلك تحت إشراف الدكتور أحمد خضر مدير المستشفى، ومن خلال الدكتور أحمد سمير الطحان أخصائي جراحات التجميل وجراحة الرأس والرقبة.

وأضاف "الجميل" بأنه لأول مرة تقوم مستشفى إدكو بإجراء جراحة تكميلية لشاب يعانى من بتر فى السلميه الطرفيه للبنصر والوسطى والسبابه اليسرى، وتم إجراء زرع شريحة جلديه للمصاب، من خلال فريق طبي متميز يضم كلا من "الدكتور أحمد خضر أخصائي جراحة التجميل والحروق والمشرف على وحدة التجميل والحروق، والدكتور محمد خيرى ود. محمد جمال نواب الجراحة، الدكتور، والدكتور كامل راشد استشاري التخدير، ومس ابتسام منصور.

ولفت إلى البدء في إجراء عمليات جراحية لأورام الثدي التجميلية، من خلال اجراء جراحة استئصال أورام متعددة بالثدي مع إجراء جراحة تجميلية لإعادة بناء وتجميل الثدي بواسطة الدكتور أحمد سمير السيد الطحان.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز