عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرّف على موقف الشناوي من المشاركة في مباراتي الأهلي أمام الترجي

الشناوي
الشناوي

كشف محمد مراد الناقد الرياضي، عن موقف محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، من المشاركة في مباريات المارد الأحمر أمام الترجي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.



 

وأكد مراد خلال تصريحاته لبرنامج "ملعب أون تايم"، أن الشناوي سيرافق بعثة النادي الأهلي المتجهة لتونس لخوض مباراة ذهاب أمام الترجي.

 

وأعلن الناقد الرياضي عن كواليس الجلسة التي جمعت بين كل من الشناوي بمارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وخالد بيبو مدير الكرة بالفريق، مشيرًا إلى أن كولر وبيبو أكدا للشناوي على أهمية تواجده  ودوره في تشجيع ودعم اللاعبين، كونه قائد الفريق.

 

وتابع: "الشناوي أكد لكولر وبيبو أنه لن يتأخر على النادي الأهلي وسيسافر مع بعثة الفريق لمؤازرة اللاعبين خلال المباراة".

 

كما نفى محمد مراد حقيقة ما يتردد حول تهرب الشناوي من الجلوس على دكة البدلاء، عقب غيابه عن مباراة الأهلي الأخيرة بالدوري الممتاز أمام بلدية المحلة، وقال: "الشناوي لا يتهرب من الجلوس على دكة البدلاء بأي شكل كان، الشناوي كان مصابا ومن ثم تعرض لنزلة برد قوية قبل مباراة المحلة وهو ما تسبب في غيابه".

 

وعن إمكانية حماية الشناوي لشباك الأهلي أمام الترجي ومشاركته في نهائيات البطولة الإفريقية، قال: "حتى الآن الحارس ليس جاهزا بنسبة ١٠٠٪ ليعود للمشاركة في المباريات".

 

كما نفى أيضًا الناقد الرياضي، ما يتردد من أخبار تفيد بتوتر العلاقة بين الشناوي ومصطفى شوبير، مشيرًا  إلى أن هناك علاقة أخوة تجمع بين حارسي النادي الأهلي، وأن تلك العلاقة لم تتأثر بتولي شوبير وتألقه في حماية عرين القلعة الحمراء خلال فترة إصابة الشناوي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز