عاجل
الخميس 3 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تكريم أول امرأة تتولى منصب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية

بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة وقومي السكان، نظمت إدارة تنظيم الأسرة بمديرية الشؤون الصحية بالإسماعيلية برئاسة الدكتور أيمن جلهوم مدير الإدارة، فعاليات تكريم الدكتورة ريم مصطفي صالح كأول امرأة تتولي منصب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية.



 

وأكد الدكتور أيمن جلهوم مدير إدارة تنظيم الأسرة بمديرية الشؤون الصحية والسكان بالإسماعيلية، علي اعتبار هذا الحدث الكبير بتولية امرأة هذا المنصب الأشد خطورة وأهمية داخل المحافظة، وإنجاز حقيقي للمرأة الإسماعيلاوية، لاسيما وتولية الدكتورة ريم مصطفي لم تأت صدفة أو محسوبية ولكن تم اختيارها لهذا المنصب نظرا للكفاءة والجد والإخلاص في العمل.

 

كما عبرت لبنى زكي مقررة المجلس القومي للمرأة بالإسماعيلية، عن سعادتها الغامرة بهذا التكريم والجمع الشريف، الذي يعكس قدرة المرأة وتحدياتها وإصرارها الكبير علي النجاح والتميز، وواجبنا جميعا داخل المجلس وخارجه دعم هذه العناصر الناجحة والمتميزة.

 

وأضافت دكتورة ريم مصطفي صالح وكيل وزارة الصحة بمحافظة الإسماعيلية قائلة: هذا الحفل التكريمي ماهو الا تاج علي راسي يدفعني دائما لتقديم الاكثر من خدمات صحية ورقابية  لاهالينا ومواطنين محافظة الإسماعيلية.

 

على هامش التكريم أعلن الدكتور أيمن جلهوم مدير إدارة تنظيم الأسرة بمديرية الصحة بالإسماعيلية، عن تكريم عدد من العاملين بإدارات تنظيم الأسرة علي مستوى المحافظة من رائدات وتمريض ومسؤولي تنظيم الأسرة بمديرية صحة الاسماعيلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز