عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس سموحة: أنا سعيد بعد الفوز على الزمالك.. وطرد حسام حسن ظالم

قال المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة، إن فريقه لديه ركلة جزاء واضحة لم تحتسب أمام الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين بالأمس الأحد، وانتهت بفوز الفريق السكندري بهدف نظيف.



 

وأكد رئيس سموحة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ملعب الشمس مع الكابتن مجدى عبد الغني، أن الطرد الذي تعرض له حسام حسن أمام الزمالك ظالم، موضحاً أن الفريق سيعمل علي توفير بديل للاعب في المباراة المقبلة.

 

تابع رئيس سموحة: "أنا في قمة الانبساط والسعادة بالفوز على الزمالك لأن الفارس الأبيض فريق كبير ووصل إلى نهائى الكونفدرالية الإفريقية، ويملك لاعبين مميزين وجهازا فنيا محترما".

أضاف عامر: "سجلنا الهدف مبكرا أمام الزمالك ومعظم لاعبي سموحة قدموا ما عليهم وكانوا على قدر المسؤولية وأحمد سامي المدير الفني لسموحة يجتهد مع الفريق السكندري على قدر الإمكان".

 

وواصل: "سموحة فريق كبير وبقاله 14 عاما فى الدوري الممتاز، وأفرزنا نجوما كبارا وكنت حزينا خلال الفترة الماضية من النتائج لكن الآن أنا في قمة السعادة".

وأكمل: "محمود البنا من أحسن الحكام المصريين ولكن الضغوط أدت لبعض الأخطاء، ولنا ضربة جزاء واضحة، وطرد حسام حسن غير عادل وكادت الأخطاء أن تؤثر على نتيجة اللقاء".

تابع: "طموحي التواجد في المربع الذهبي للدوري هذا الموسم، ونتائجنا أمام الفرق الكبيرة جيدة، وأتمنى استمرار تحقيق نتائج جيدة في الفترة المقبلة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز