عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بمشاركة 46 دولة

لأول مرة.. مصر تستضيف البطولة الدولية لطاولة الزهر

استقبل الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية برئاسة أحمد البكري وفدًا من الاتحاد الدولي للطاولة، لمناقشة استضافة مصر البطولة الدولية لطاولة الزهر.



وضم وفد الاتحاد الدولي “أردا أوغلو” عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي ورئيس لجنة التنظيم والإدارة بالاتحاد الدولي، و”ايكوفيكا جوفانا” عضو لجنة التنظيم والإدارة، وكان في استقبالهم سامح عفيفي المدير التنفيذي للاتحاد المصري للألعاب الترفيهية، ورحاب الفخراني رئيس لجنة المرأة بالاتحاد المصري للألعاب الترفيهية. 

وعقد أحمد البكري رئيس الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية جلسة مع وفد الاتحاد الدولي للطاولة، تم خلالها الاتفاق على استضافة مصر للبطولة الدولية للطاولة، المقرر إقامتها في الفترة من 2 إلى 8 ديسمبر القادم بمشاركة 46 دولة. 

وتعد هذه البطولة هي أول بطولة دولية للطاولة تستضيفها مصر.

وأعرب أحمد البكري رئيس الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية عن امتنانه بتنظيم البطولة الدولية للطاولة، ويأمل خروجها بشكل يليق باسم مصر.

 وأشار البكري أن البطولة تأتي في ضوء توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة العمل على نشر الألعاب الترفيهية لتوسيع قاعدة الممارسة من خلال التواجد في جميع المحافظات بشكل عام.

ويأمل البكري استمرار زيادة قاعدة اللاعبين في تلك الألعاب، وخاصة أن مصر تمتلك العديد من المواهب، موضحًا أن وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي وضعت خططًا لإعداد لجميع المنتخبات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز