عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المارد الأحمر يهنئ سيد البلد بالفوز عليه

الأهلي يبارك للاتحاد الفوز بكأس السلة

أرسل الأهلي برقية رائعة لنادي الاتحاد السكندري تعلي قيمة الروح الرياضية، بتهنئتة بالفوز بكأس مصر لكرة السلة بعد الفوز في المواجهة التي جمعتهم أمس في نهائي كأس مصر.



 

وكتب الأهلي في برقيته لنظرائهم في نادي الاتحاد السكندري: "تهانينا لنادي الاتحاد الشقيق بـ"كأس السلة" وعلاقتنا بزعيم الثغر وجماهيره أكبر من أي بطولة .. خالص التهاني لنادي الاتحاد السكندري الشقيق ببطولة كاس مصر لكرة السلة يستحق الفوز بها بعد ما قدمه من جهدا كبيرا، ونؤكد أن العلاقة بين النادي الاهلي ونادي الاتحاد العريق اكبر من اي بطولة علاقة تاريخية وطيدة على مر الاجيال.. ايضا التهنئة واجبة لجماهير الإسكندرية المحبة لكرة السلة، والتي ترتبط دوما بعلاقات حب وتآخٍ مع جماهير الأهلي".

 

وكانت للبرقية الرسمية مردود رائع علي العلاقة بين جماهير الناديين العريقين.. حقق الاتحاد الفوز بكأس مصر بعد التأهل للنهائي عقب الفوز علي نادي الزمالك، بينما تأهل الاهلي عقب الفوز علي الجزيرة، ليحصد الفريق الأول لكرة السلة رجال بنادي الاتحاد السكندري لقب بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2023/2024، على حساب النادي الأهلي بنتيجة (68-65)، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما على صالة د. حسن مصطفى، صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز