عاجل
الثلاثاء 6 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سجن عامل 8 سنوات بتهمة هتك عرض طفلة من ذوى الهمم ببنى سويف

حكمت محكمة جنايات بنى سويف، بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 8 سنوات فى قضية اتهامه بهتك عرض طفلة من ذوي الهمم، وتعاطيه المخدرات وغرامة 10 سنوات وألزمته بالمصروفات الجنائية.



 

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبد الله رشوان، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد فاروق أمين، أشرف أبو الحسن محمد كمالي، وأمانة سر أمجد سمير، في الجناية في القضية رقم 1480 لسنة 2023 جنايات بنى سويف.

وكانت النيابة العامة في 15 نوفمبر 2023 أحالت متهما يدعى (إ.ر.ب) الى محكمة الجنايات ووجهت له تهمة هتك عرض الطفلة  المجني عليها (أ. أ.خ) بالقوة الواقعة عليها بأن قام بمباغتتها ممسكاً بصدرها خدشاً بذلك حياءها ومنتهكاً لبراءتها في منطقة ابني بيتك بالحي السادس بمدينة بني سويف الجديدة، كما وجهت النيابة العامة للمتهم بأنه أحرز بقصد التعاطي جوهراً مخدراً "الحشيش" في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

وقامت المحكمة بمواجهة المتهم (إ.ر.ب) بالطفلة المجني عليها (أ.ا.خ.م) 16 سنة، طالبة من ذوي الهمم خلال الجلسة لبيان ما إذا كان المتهم الذي قام بالتعدي على المجني عليها من عدمه،  فقررت الطفلة أمام المحكمة أن المتهم هو من قام بالتعدي عليّ في مناطق حساسة في جسمي في الشارع وعقب صراخي فر هاربا وقالت للمحكمة والله هوه ده اللي جرى ورايا ومسكني وصرخت في الشارع.

واستمعت المحكمة إلى أقوال الطفلة والدة المجني عليها (إ.م.س) 43 سنة ربة منزل قائلة أنه بتاريخ 5 يوليو 2023 بمنطقة ابني بيتك بالحي السادس بمدينة بني سويف الجديدة، وفي نحو الساعة الرابعة مساءً، وأثناء تواجدي بمسكني، فوجئت بعودة نجلتي الطفلة المجني عليها "أ. أ. خ أ" لمسكنها، في حالة بكاء شديدة وأبلغتني بقيام المتهم بمباغتتها وأمسك بصدرها كرهاً عنها منتهكاً براءتها، ثم فر هارباً إثر صراخها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز