عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بدأ بأعمال النائبة ألفت المزلاوى

الشعب الجمهوري بسوهاج يرصد النشاط الأسبوعي لهيئته البرلمانية

نشرت الصفحة الرسمية لحزب الشعب الجمهوري بسوهاج بيانها الأسبوعي ضمن حصاد نشاط هيئتها البرلمانية جاء فيه "في إطار إبراز أهم الأنشطة والفعاليات الخدمية والمجتمعية التي يقوم بها أعضاء الهيئة البرلمانية وأمانة محافظة سوهاج بـ"حزب الشعب الجمهوري" بشكل أسبوعى نقدم مختصر نشرة أخبار الحصاد الأسبوعي.



 

تتواصل الجهود المستمرة للنائبة الدكتورة ألفت المزلاوى، عضو مجلس النواب وأمين سر لجنة القوى العاملة بالبرلمان، في سعيها المستمر لتقديم خدمة حقيقية لأبناء محافظتها و تقديم طلبات الإحاطة القوية لرفع الظلم عن الفئات المهمشة  والضعيفة بناء على الطلبات والشكاوى الواردة لمكتبها.

١-  طلب الإحاطة الذي تقدمت به سابقًا، إلى وزير التربية والتعليم، لعدم حرمان الطلاب غير القادرين عن دفع المصروفات من دخول الامتحانات.

٢- طلب إحاطة لعدم تطبيق الجمعيات الأهلية من تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور لموظفيها ومعاناتهم من ضعف الرواتب.

٣- طلب إحاطة لوزير التنمية المحلية بسبب حرمان بعض الموظفين من إعطائهم إجازات بديلة لأوقات الراحات والعطلات الرسمية في الأعمال التي ليس لها بديل وذلك بناء على الشكاوى والتظلمات الواردة من الموظفين لمكتب السيدة النائبة. 

٤- كما تقدم النائب بطلب لوزير الكهرباء لتركيب ٥٠ عمود كهرباء بقرية بندار الكرمانية للقضاء على الظلام الدامس فى الطريق الرابط بين قرى سوهاج.

٥- لم يتوقف النشاط الخدمي للنائبة ألفت المزلاوي فقد تمكن من الحصول على الموافقة اللازمة من وزارة الأوقاف على فرش مسجد «آل البيت» من تفرعات شارع الجمهورية بمدينة سوهاج بناء على طلب الأهالي.

٦- كما تمكن من الحصول على الموافقة اللازمة من وزارة الأوقاف على فرش مسجد «آل العمري» بمركز سوهاج بناء على طلب الأهالي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز