عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| "كولر" يعتمد على المراوغ المتعب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي

جانب من مباراة الذهاب
جانب من مباراة الذهاب

ساعات قليلة تفصلنا عن المواجهة المنتظرة بين النادي الأهلي ونظيره نادي مازيمبي الكونغولي والتي تحسم اسم الفريق المتأهل للدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وينتظرها جماهير القلعة الحمراء على أحر من الجمر.



 

 

ويلتقي المارد الأحمر وفريق مازيمبي، في مباراة اياب الدور النصف النهائي من البطولة الإفريقية اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً باستاد القاهرة الدولي.

 

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي على الرغم من ظهور المارد الأحمر بأداء جيد وتوافر أكثر من فرصة خطيرة كانت كفيلة بتحقيق فوز أول له ملعب تي بي مازيمبي. ويدخل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المباراة بهدف خطف بطاقة التأهل لنهائيات البطولة من أجل الحفاظ على لقب الأميرة السمراء وسط الحضور المكثف لجماهير القلعة الحمراء.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي

 

 من من المتوقع أن يدخل كولر على تشكيل الأهلي في مباراة الاياب عدد من التغيرات، أبرزها عودة بيرسي تاو للتشكيل الأساسي للفريق عقب مشاركته بديلًا في مباراة الذهاب لتعزيز خط هجوم المارد الأحمر من أجل ضمان حسم التأهل لنهائيات البطولة. 

 

ومن المتوقع أن يبدأ السويسري المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعه، علي معلول.

في خط الوسط: عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، أمامهم كل من: أحمد عبدالقادر، بيرسي تاو.

في خط الدفاع: وسام أبو علي.

 

كان ألكسندر جويران قد قال: "الأهلي لعب بشكل قوي أمامنا، ومازيمبي افتقد للدقة في اللمسة الأخيرة وأهدر العديد من الفرص".

وأشار: "وسام أبوعلي أرهق المدافعين فهو لاعب يقوم بمراوغات متعبة، وتمكن من إخراج الأهلي من الوضعية الدفاعية في أغلب الوقت"

وكان المارد الأحمر قد اختتم استعداده لمباراة الاياب بالأمس بخوض التدريب الرئيسي، والذي شهد على اخضاع اللاعبين لعدد من التدريبات البدنية قبل الانتقال الي التدريب على تنفيذ خطة المباراة.

 

يذكر أن الفريق الفائز من مواجهة اليوم سيلتقي مع الفائز من مواجهة الترجي وصن داوزنز في نهائي البطولة للمنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا بنسختها الحالية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز