عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كولر يشدد على أهمية حضور الجماهير..ويؤكد: حظوظ الفريقين متساوية

انتهى منذ قليل المؤتمر الصحفي لـ”مارسيل كولر”، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد القاهرة، وأكد كولر استعداد جميع لاعبي الأهلي لمباراة العودة غداً أمام مازيمبي الكونغولي، والمقرر أن تنطلق في تمام الـ10 مساء غداً الجمعة على استاد القاهرة الدولي، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.



 

واضاف كولر : سعداء بالحضور الجماهيري المنتظر في مباراة الغد بين الأهلي ومازيمبي، حظوظ الفريقين متساوية غدًا، وكان بإمكان أي من الفريقين تحقيق الفوز في مباراة الذهاب، ويجب علينا أن نظهر قوة غدًا لتحقيق الفوز وحسم الصعود مدعومين بتشجيع جماهيرنا.

وأشار كولر إلى أن مباراة الذهاب في الكونغو كانت مختلفة من حيث الأجواء وأرضية الملعب من النجيل الصناعي ودرجة الحرارة والرطوبة القاسية، ولكن الأهلي تغلب على تلك الصعاب.

وشدد كولر على خطورة نتيجة التعادل السلبي في كرة القدم خلال مواجهات الذهاب، موضحًا أن تسجيل المنافس هدفًا قد يزيد من صعوبة المباراة، وهو ما يتطلب تركيزًا شديدًا من اللاعبين وسرعة استغلال الفرص المتاحة.

وأضاف السويسري أنه سوف يحسم اختياراته لقائمة مباراة مازيمبي عقب المران الختامي مساء اليوم.

وأشار كولر إلى أن الفريق واجه غيابات قبل مباراة الذهاب خاصة في وسط الملعب، إلى جانب تعرض الفريق لإصابات جديدة خلال المباراة، وهو ما دفعنا  إلى إشراك محمود متولي بالتنسيق مع سامي قمصان المدرب العام، مشيدا بأداء اللاعب خلال مباراة الذهاب. وشدد كولر على ضرورة حضور الجماهيري لدعم فريقها كما تعودنا منهم، موضحاً إنه يؤمن أن الكرة للجماهير، وعندما يلعب أي فريق أمام جماهيره تكون الدوافع كبيرة للاعبين والجهاز الفني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز