عاجل
الأربعاء 28 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تفاصيل أزمة الأهلي الجديدة مع النسر الفرنسي

موديست
موديست

عادت أزمة المهاجم بالنادي لتصدر المشهد من جديد خلال الساعات الأخيرة، ولكن على خلاف السنوات الماضية تدور الأزمة الحالية حول رغبة مسؤولي القلعة الحمراء في فسخ التعاقد مع مهاجم الفريق بدلًا من البحث عنه، حيث خرجت الشائعات تؤكد على الزام النادي بتجديد التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست وفقًا لبند نسبة المشاركة بالمباريات.



 

وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد طالب خلال الموسم الماضي بالتعاقد مع موديست، لمده موسم قابل للتجديد لموسم آخر، ولكن في ظل عدم اقتناع الجهاز الفني ومسؤولي القلعة الحمراء بأداء اللاعب تقرر عدم تفعيل بند التجديد له لموسم آخر.

 

ومن جانبه نفى الإعلامي أحمد شوبير، خلال برنامجه أون تايم سبورت المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس، ما يتردد بشأن التجديد للاعب تلقائيًا، كاشفًا تفاصيل عقد موديست مع القلعة الحمراء، والذي ينص على ضرورة مشاركة المهاجم أسياسيًا في ٧٥٪ من مباريات الفريق منذ انضمامه.

 

وأضاف: "ذلك يعني أن مشاركة موديست في المباريات كبديل لن يتم احتسابها، ووفقًا للإحصائيات موديست لم يصل للمشاركة مع الفريق في المباريات أسياسيًا بنسبة ٧٥٪، ولكن حتى هذه اللحظة موديست شارك بشكل أساسي بنسبة ٣٨٪ فقط".

 

وعن حقيقة وجود بند آخر يشير إلى ضرورة تسجيل اللاعب لـ٢٥ هدفا، قال: "لا يوجد معلومة واضحة حول ذلك البند هل تسجيل ٢٥ هدفا يقتصر على بطولة معينة أم في جميع البطولات، وهل يتم احتساب مشاركته في صناعة الأهداف أم لا".

 

وأتم: "ولكن ما هو واضح ومتفق عليه وفقًا لمصدر مسؤول بالنادي الأهلي أن هناك اتجاها داخل المجلس برحيل موديست عقب نهاية الموسم وعدم التجديد له".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز