عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب

محافظ أسوان: استكمال العمل بمشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب بميدان الجيش

مشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب بمحافظة اسوان
مشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب بمحافظة اسوان

أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أنه جار العمل على قدم وساق للانتهاء من مشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب، الذي تقوم بتنفيذه شركة مياه الشرب والصرف الصحي للمرحلة الحالية بدءاً من ميدان الجيش "الزلابية سابقاً" وصولاً إلى مركز مجدى يعقوب، بمدينة أسوان، لتستكمل بالبدء فى تنفيذ المرحلة التالية من مركز مجدى يعقوب وحتى مزلقان السيل بما سيساهم فى انتظام ضخ مياه الشرب بشكل مستمر بالمناطق المحيطة.



 
وأعطى أشرف عطية محافظ أسوان، خلال بيان صحفي صادر عن محافظة أسوان اليوم توجيهاته لرئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان سيد مدنى، برفع تراكمات الأعمال الجارية أولا بأول، وأيضاً تراكم القمامة أمام مدرستى الناصرية الابتدائية والإعدادية، بناء على شكاوى الأهالى. 
 
 
ووجه المحافظ أيضا، الى رفع تراكمات أعمال مشروع تغطية مصرف السيل شرق المدينة، بناء على شكوى أهالى منطقة الناصرية، وذلك بالتنسيق مع المقاول المسؤول عن تنفيذ مشروع تغطية الأجزاء المتبقية من مصرف السيل. 
 
وأضاف أشرف عطية، أنه بالتوازى جار توريد حاويات للقمامة خلال الشهر الجارى لوضعها فى عدد من الأماكن أمام المدارس لتجميع كافة كميات القمامة بها، ورفعها أولاً بأول للحفاظ على الشكل الجمالى بالمنطقة على الوجه الأكمل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز