عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. بالتفاصيل| خالد مرتجي يرفض مصافحة مريم مصطفى وتعليق هناء حمزة

خالد مرتجي يرفض مصافحة مريم مصطفى
خالد مرتجي يرفض مصافحة مريم مصطفى

شهدت مراسم تسليم ميداليات كأس مصر للكرة الطائرة على إحراج خالد مرتجى، أمين صندوق النادي الأهلي، لمريم مصطفى، لاعبة نادي الزمالك، ونجلة هناء حمزة، نائبة رئيس الاتحاد المصري لكرة الطائرة، رافضًا مصافحتها، إثر الأزمة الكبيرة التي حدثت مع مجلس إدارة القلعة الحمراء قبل انتقالها إلى الزمالك، والتي انتقلت إلى ساحات القضاء.



 

 

 

خالد مرتجي يرفض مصافحة مريم مصطفى لاعبة الزمالك
خالد مرتجي يرفض مصافحة مريم مصطفى لاعبة الزمالك

 

 

وكانت مراسم تتويج وتسليم ميداليات كأس مصر للكرة الطائرة قد شهدت واقعة احراج خالد مرتجى أمين صندوق النادي الأهلي لمريم مصطفى لاعبة نادي الزمالك ونجلة هناء حمزة نائبة رئيس الاتحاد المصري لكرة الطائرة، عندما رافض مصافحتها، إثر الأزمة الكبيرة التي حدثت مع مجلس إدارة القلعة الحمراء قبل انتقالها إلى الزمالك، والتي انتقلت إلى ساحات القضاء.

 

 

ومن جانبه علقت هناء حمزة والدة اللاعبه على تصرف خالد مرتجي وقالت: "لا تعليق لدي على موقف خالد مرتجي، وعدم مصافحته لمريم".

 

وعن رفض رئيس الاتحاد مصافحة نجلتها، قالت: "أود أن أوضح أيضًا أن المهندس ياسر قمر رئيس اتحاد الكرة الطائرة، لم يرفض مصافحة مريم مصطفى لاعبة الزمالك، ولكن طلب من جميع اللاعبات ارتداء الميداليات ومن ثم مصافحتهن، كتقليد متبع من اتحاد الكرة الطائرة أثناء تسليم الجوائز".

 

 

وكان فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي قد توج بلقب كأس مصر للموسم المحلي 2023/2024، وذلك بعد الفوز على نظيره الشمس بنتيجة 3/0 في المباراة النهائية.

 

 

 

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 25/20 25/13 25/10

 

وتأهل النادي الأهلي للنهائي على حساب دجلة بنتيجة 3/0، فيما تأهل الشمس على حساب الزمالك بنتيجة 3/2.

 

ونجح الزمالك في حصد المركز الثالث بعد الفوز على نظيره وادي دجلة بنتيجة 3/0 في لقاء تحديد صاحب المركز الثالث.

 

أقيمت المنافسات على صالة اتحاد الشرطة بالدراسة بدون جماهير بحضور مجلس إدارة الأندية المشاركة و أسر اللاعبين.

 

كما تقام نهائيات كأس مصر لرجال الكرة الطائرة في العاصمة الإدارية الجديدة يومي 27 و28 إبريل الجاري بدون جمهور أيضًا، حيث تأهل لنصف النهائي كل من، الأهلي والزمالك وبتروجت وطلائع الجيش.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز