عاجل
الجمعة 4 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
دراما رمضان
البنك الاهلي

إصابة والدة ياسر جلال بالعمى .. أبرز أحداث مسلسل جودر الحلقة 8

أحداث مسلسل جودر
أحداث مسلسل جودر

حملت الحلقة 8 من مسلسل جودر، بطولة النجم ياسر جلال، العديد من الأحداث الانتقالية والمثيرة، منها إصابة والدة جودر بالعمى.



وبدأت الحلقة 8 من مسلسل جودر، بهروب شواهي “نور اللبنانية”، من قصر النحاس على ظهر التنين بعد تلقيها طعنة من جودر “ياسر جلال”، والذي ظهر رفقة ملك قصر النحاس بعدما خلصه من تعذيب شواهي، وأصبح مقربًا منه.

وتتوالت أحداث الحلقة 8 من مسلسل جودر بذهاب تودد «سامية الطرابلسي» إلى شهرزاد لتخبرها بأنها هي التي لها الأولوية في حياة شهريار وأن شهرزاد لم تستمر في حياته لوقت طويل، وتغار شهرزاد ويطلب منها شهريار الهدوء وتكمل قصة جودر.

ويقرر بيناس ملك مدينة النحاس، أخذ جودر، معه بعد أن كان السبب في رفع السحر الأسود عن مدينة النحاس ورجوعها لطبيعتها، وبعد أن أرتدي جودر الزي الجديد الذي أحضره له الملك بيناس ونظر إلى المرآة وجد أن مظهره تغير وأصبح يبدو أكبر سنًا ليتفاجأ أن أستمر على الجزيرة 10 سنوات وليست 10 أيام لأن الملك بيناس أخبره أن الجزيرة كانت مسحورة وأن اليوم كان يحسب بسنة.

وقرر بيناس أن يعرف سكان المدينة على جودر، لأنه كان السبب فى رجوع الحياة بشكل طبيعي وأرفع السحر الأسود عن المدينة، وترفض شروق الزواج من شومان وتنتظر جودر الذي أخبرها الشيخ عبد الله بأنه سيعود قريبًا.

ويستمر مسلسل جودر الحلقة 8 بعودة جودر إلى مصر بعد غياب 10 سنوات، ليتفاجأ بأن والدته فاطمة أصابها العمي وتجلس في الشارع لتطلب المساعدة، واشقائه أصبحوا خدام عند شومان، بعد أن خسروا كل ثروتهم.

يعرض مسلسل جودر الحلقة 9 حصريا على قناة ON، في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة الساعة 10 إلا ربع صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

يضم مسلسل جودر، عدد من نجوم الفن بأتي في مقدمتهم: ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، والمسلسل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز