عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رئيس جامعة النيل يهنئ الرئيس السيسي بأداء اليمين لفترة رئاسية جديدة

الدكتور وائل عقل رئيس جامعة النيل
الدكتور وائل عقل رئيس جامعة النيل

تقدم الدكتور وائل عقل، رئيس جامعة النيل، بأصدق التهاني القلبية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة أدائه اليمين الدستورية اليوم، لفترة رئاسية جديدة.



 

وقال رئيس جامعة النيل، أن قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مصر لفترة رئاسية ثالثة هي بمثابة عبور حقيقي للجمهورية الجديدة واستكمال لمسيرة بناء بدأت منذ عشر سنوات وستستمر بفضل حكمة القائد وإيمان الشعب المصري العظيم بكل الجهود التنموية التي تمت على أرض مصر منذ تولي السيد الرئيس حكم البلاد.

 

وحيا الدكتور وائل عقل، ما جاء على لسان الرئيس في خطابه التاريخي اليوم أمام مجلس النواب والذي جدد فيه الرئيس السيسي العهد مع الشعب المصري على استكمال مسيرة بناء الوطن وتحقيق تطلعات الأمة المصرية العظيمة في بناء دولة حديثة ديمقراطية متقدمة في العلوم والصناعة والعمران والزراعة والآداب والفنون، متسلحين بعراقة تاريخ لا نظير له بين البلاد، وعزيمة حاضر أشد رسوخا من الجبال، وآمال مستقبل يحمل بإذن الله كل الخير.. لبلدنا وشعبنا.

 

وعاهد رئيس جامعة النيل، الرئيس السيسي بأن تكون الجامعة والعاملين بها وخريجيها والمنتسبين إليها في خدمة مسيرة العمل والبناء لتحقيق مزيد من التنمية الشاملة في كل ربوع مصر، وأن يؤدي الجميع عمله بكل جهد وإخلاص.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز