عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

د. علاء جودة يهنئ الرئيس بمناسبة حلف اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة

د علاء جودة وكيل مديرية التربية والتعليم
د علاء جودة وكيل مديرية التربية والتعليم

قدم الدكتور علاء جودة، وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والشعب المصري العظيم، بمناسبة أدائه اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة.



 

وقال الدكتور علاء جودة، إن الشعب المصري البطل، خروج بالملايين، وسطر بحروف منور ملحمة وطنية عظيمة من خلال المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وأثبت للعالم بأكمله أن الشعب المصري علي قلب رجل واحد خلف فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والمؤسسات الوطنية.

 

وأكد الدكتور علاء جودة، أن هذه الفترة الرئاسية الجديدة، يقود فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، البلاد نحو مزيد من التقدم، وسيتكمل فيها، مسيرة البناء التنمية، والمشروعات القومية الكبرى والعملاقة التي جعلت الاستثمار المصري علي خريطة الاستثمار العالمي، ولفتت أنظار مستثمري العالم إلى مصر. 

 

وأوضح الدكتور علاء جودة، أن فخامة الرئيس السيسي، هو رجل المرحلة لما يتمتع به من حنكة، وحكمة، وروح وطنية عظيمة جعلته يحمل روحه على يده، وينقذ البلاد والعباد من مخططات الشر، ويعبر بمصر وشعبها إلي برالأمان، ويعيد للدولة المصرية هيبتها وعزتها بين كافة الدول، ويجعل لمصر والمصريين شأن في جميع دول العالم، ويتحدث كافة المخططات لتصبح مصر كما هي الآن أم الدنيا.

 

 

ودعا الدكتور علاء جودة، العلي القدير أن يوفق فخامة الرئيس السيسي لما فيه الخير للبلاد والعباد، وأن تظل مصر دائما واحة للأمن والأمان تحت مظلة القيادة السياسية الرشيدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز