عاجل
الأربعاء 10 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إقبال متوسط على انتخابات نقابة المحامين في بني سويف

انتخابات نقابة المحامين ببنى سويف
انتخابات نقابة المحامين ببنى سويف

شهدت لجان انتخابات نقابة المحامين برئاسة المستشار محمد عبداللطيف، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، إقبالًا متوسطا باللجنة الفرعية بمحافظة بني سويف فيما ارتفعت نسبة التصويت نسبيا بلجنتي ببا والفشن لوجود مرشحين من المركزين يتنافسون على مقعد استئناف بني سويف.



 

يبلغ عدد المحامين الذي لهم حق التصويت في انتخابات نقابة المحامين  بمحافظة بنى سويف 6418 صوتًا انتخابيًا من أعضاء الجمعية العمومية للمحامين مقسمين على 8 لجان فرعية: نادي المحامين ببني سويف، ولجان: مركز بني سويف، لجنتين لبندر بني سويف، لجنة الواسطى، لجنة ببا، لجنة إهناسيا، لجنة سمسطا، لجنة الفشن، لجنة ناصر. 

ويشهد مقعد استئناف بني سويف منافسة شرسة من 5 محامين من بني سويف من بين 18 مرشحا على مستوى الجمهورية هم أحمد ابراهيم، مصطفى عكاشة، محمد صلاح القرش،حاتم سلامة، على الصغير .

ويتنافس على مقعد النقيب العام ١٥ مرشحًا و٢٥٣ مرشحًا على مقاعد العضوية منهم ٣٠ مرشحًا على مقعد الادارت القانونية و١١٥ مرشحًا على مقعد استئناف القاهرة و١٩ مرشحًا على مقعد استئناف طنطا و ٢١ مرشحًا على مقعد استئناف المنصورة و ١٧ مرشحًا على مقعد استئناف الإسكندرية و١٠ مرشحين على مقعد استئناف الإسماعيلية و١٨ مرشحا على مقعد استئناف بني سويف و١٧ مرشحًا على مقعد استئناف أسيوط و٧ مرشحين على مقعد استئناف قنا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز