عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

احتراف "عبد المنعم".. رحيل موديست وكواليس التجديد لثنائي الأهلي.. تعرّف على آخر تطورات الأهلي

الأهلي
الأهلي

كشفت ريهام حمدي، الناقدة الرياضية، كواليس تجديد التعاقد مع ثنائي الأهلي طاهر محمد طاهر وعمرو السولية، وموقف مسؤولي الأهلي من احتراف محمد عبد المنعم ورحيل أنتوني موديست.



 

 

وصرحت ريهام حمدي، خلال برنامج "جمهور التالتة" المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس ويقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، بأن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لم يتخذ قرار التجديد لطاهر محمد طاهر بل عرض عليه من قبل مسؤولي النادي الأهلي.

 

وتابعت: "تم التجديد لطاهر لمدة ٣ سنوات، والمدير الفني وافق على قرار التجديد لطاهر كونه لاعبا غير مشاغب ولا يفتعل الأزمات في حالة عدم مشاركته في المباريات فضلًا عن جاهزيته في أي وقت لخوض المباريات في حالة احتاج الفريق لمشاركته".

 

 

وعن التجديد لعمرو السولية، قالت ريهام إن كولر هو من طلب بالتجديد للسولية نظرًا لاحتياج الفريق لخدماته خلال الفترة المقبلة فضلًا عن خبرته الكبيرة، أضافت: "تم التجديد للسولية لمدة عام واحد على الرغم من أن رغبة اللاعب كانت بتجديد التعاقد لمدة عامين".

 

وفي سياق متصل، أكدت ريهام حمدي، أن البحث عن مدافع جديد للمارد الأحمر لا يزال مستمرًا بناءً على طلب كولر وذلك لتعويض غياب محمد عبد المنعم في حالة الموافقة على احتراف اللاعب.

 

وأشارت "حمدي" إلى أن مسؤولي الأهلي لا يمانعون احتراف عبد المنعم، ولكن قرار رحيله سيتم اتخاذه في الوقت المناسب وحال تواجد عرض أوروبي مناسب حتى يبدأ اللاعب رحلته الاحترافية في الدوريات الأوروبية.

 

وعن رغبة كولر في تجديد التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، قالت "حمدي" أن القرار الأخير في ملف موديست هو رحيله في نهاية الموسم، مشيرة أنه من الممكن أن يظهر خلال الأشهر الأخيرة بأداء يجعل مسؤولي الفريق يرغبون في تجديد التعاقد.

 

واتمت: "الأشهر المقبلة هي من ستحدد مصير موديست مع الأهلي سواء بالاستمرار أو بالرحيل".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز