عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بمشاركة محمد شريف.. الخليج يفوز على الفتح 2-1 بالدوري السعودي

فاز فريق الخليج لكرة القدم على مضيفه فريق الفتح بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم السبت، على ملعب استاد عبد الله بن جلوي وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.



ففي الشوط الأول أحرز اللاعب خالد ناري الهدف الأول لفريقه الخليج في الدقيقة 45+1 وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب ليساندرو لوبيز الهدف الثاني لفريقه الخليج في الدقيقة 59 وقلص فريق الفتح الفارق بهدف في الدقيقة 82 عن طريق لاعبه مروان سعدان لتنتهي المباراة بفوز الخليج على مضيفه الفتح بهدفين مقابل هدف.

وشارك الدولي المصري محمد شريف كبديل في الدقيقة 80 للمهاجم عبد ال سالم.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الخليج إلى 27 نقطة في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب المسابقة السعودية.. فيما تجمد رصيد فريق الفتح عند 31 نقطة في المركز الثامن.

وفي مباراة أخرى أقيمت بنفس التوقيت والجولة، فاز فريق الاتفاق على ضيفه أبها برباعية نظيفة على ملعب استاد عبدالله الدبل بنادي الاتفاق.

أحرز رباعية الاتفاق جريجورز كريشوياك، بالخطأ في مرمى فريقه أبها، في الدقيقة 54 وموسى ديمبيلي في الدقيقتين 56 و89 وكارل توكو ايكامبي في الدقيقة 73.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الاتفاق إلى 34 نقطة في المركز السادس.. فيما تجمد رصيد أبها عند 18 نقطة في المركز السابع عشر وقبل الأخير.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز