عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

المهرجان الدولي للفيلم القصير جدا يفتح باب المشاركة في دورته التأسيسية

أرشيفية
أرشيفية

قررت إدارة المهرجان الدولي للفيلم القصير جدا المقرر إطلاق دورته التأسيسية في الفترة من ٧ وحتى ١٦ يونيو المقبل بمدينتي الجلالة والعين السخنة فتح باب الاشتراك في مسابقاته  الأربع للأفلام الروائية والوثائقية والتسجيلية والتحريك ومشاريع الطلبة خلال الفترة من 1 مارس 2024 وحتى 30 إبريل المقبل.



 

وقالت الفنانة إلهام شاهين رئيس شرف المهرجان إن شروط ومعايير المشاركة هي ألا تزيد مدة الفيلم على الخمس دقائق بالتترات وأن يكون الفيلم تم إنتاجه بين عامي 2023 و2024 .

وقال الدكتور أسامة أبو نار رئيس المهرجان إنه يمكن لصناع الأفلام الراغبة في المشاركة التقدم بأعمالهم عبر الرابط التالي  https://shorturl.at/bdtWZ.

وأضاف أن المهرجان يستضيف خلال فعالياته الدورة الـ٢٦ لمهرجان تري كور الفرنسي للأفلام القصيرة جدا وفقا لبروتوكول التعاون الموقع بين المهرجانين.

ومن جانبه كشف زياد باسمير منسق عام مهرجان ترى كور الفرنسي عن تنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة السينمائية على هامش المهرجان الدولي للفيلم القصير جدا بمصر منها عدد من الورش الخاصة بفنون صناعة الفيلم القصير جدا من الفكرة وحتى شاشة العرض بخلاف العروض الشاطئية لأفلام مسابقات المهرجان الدولي وأفلام مهرجان ترى كور.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز