عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فريق كرة الطائرة بجامعة الوادي الجديد يحصل على كأس بطولة جامعات الجنوب

كأس بطولة جامعات الجنوب لفريق الطائرة بجامعة الوادي الجديد
كأس بطولة جامعات الجنوب لفريق الطائرة بجامعة الوادي الجديد

شاركت جامعة الوادي الجديد فى بطولة جامعات الجنوب والتي تنظمه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة التعليم العالى فى عدد من المسابقات الرياضية.



 

 

 

وقال  انور عباس مدير عام الإدارة المركزية لرعاية الشباب أن منتخب الجامعة لكرة الطائرة للطالبات تمكن من الحصول على كأس بطولة جامعات الجنوب الذي نظمتها وزارة الشباب والرياضة بالمدينة الشبابية بمحافظة الأقصر، وذلك بعد فوزه في الأدوار التمهيدية علي منتخبات جامعات أسوان والمنيا وبني سويف بنتيجة 0/2 في جميع المباريات.

 

 

ثم فوزه علي منتخب جامعة سوهاج في الدور قبل النهائي بنتيجة 0/2 ثم الفوز في المباراة النهائية على منتخب جامعة أسيوط بنتيجة 0/2 والحصول علي كأس البطولة.

 

 

هذا وقد قدم الأستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس الجامعة بالتهنئة  لجميع الطالبات عضوات الفريق وللدكتور/إبراهيم مجاهد المدير الفني للمنتخب والكابتن/خالد عبدالمالك مدرب المنتخب والكابتن/محمد فخرى المدير الإداري والشكر موصول إلي السيدالدكتور جمال حسن كامل منسق عام الأنشطة بالجامعة وجميع الزملاء برعاية الشباب المركزية مع أطيب الأمنيات بالمزيد من النجاح والتوفيق للارتقاء بجامعة الوادى الجديد  فى كافة الأنشطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز