عاجل
الخميس 26 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

دورات تدريبية لتعلم اللغة الفرنسية بمكتبة مصر العامة بدمنهور

تنظم دورات تدريبية لتعلم اللغة الفرنسية بمكتبة مصر العامة بدمنهور
تنظم دورات تدريبية لتعلم اللغة الفرنسية بمكتبة مصر العامة بدمنهور

أعلنت مكتبة مصر العامة بدمنهور عن تنظيم دورات صوتية مكثفة لتحدث واتقان اللغة الفرنسية، تستهدف طلاب كليات جامعة دمنهور بأقسامها المختلفة، وذلك في إطار حرص المكتبة علي إعداد شباب متطور ذاتيا قادر علي تحدث العديد من اللغات مما يوفر له فرص عمل مختلفة داخل البلاد وخارجها، فيعود علي المجتمع من تطور وازدهار تحت رعاية الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة.



 

و أكد أحمد الهواشي مدير مكتبة مصر العامة بدمنهور، أن هناك قاعة متخصصة لتعلم اللغة الفرنسية بمبني الأنشطة بالمكتبة، تم تجهيزها وتوفير مناخ ملائم لتعلم اللغة الفرنسية من أدوات الكترونية وكتب باللغة الفرنسية، حيث هناك مدربة متخصصة في اتقان اللغة من العاملين بالمكتبة تقدم لطلاب الجامعة برنامج متطور في اتقان اللغة تحدثا وكتابة.

 

وأشار الهواشي أن الدورات التدريبية للغة الفرنسية، ستكون مكثفة ومتاحه لجميع طلاب كليات الجامعة بالاقسام المختلفة، تركز علي تعلم المتدرب النطق الصحيح وكذلك التحدث بطلاقة مما سيستطيع المتدرب بالتزامه بالحضور التدريب المكثف امكانيه خطف الجمل الفرنسية.

 

يشار إلى أن مكتبة مصر العامة بدمنهور، هي أحد المنابر الثقافية الهامة علي أرض محافظة البحيرة، وتستقبل العديد من الفعاليات التنورية والثقافية علي مدار العام، وفي مقدمتهم معرض دمنهور للكتاب الذي يقام بالتزامن مع احتفالات محافظة البحيرة بعيدها القومي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز