عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| الإصابة تحرم الأهلي من نجم جديد من نجومه.. تعّرف على مدة غيابه

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن المدة التي من المتوقع أن يغيبها المالي أليو ديانج، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب إصابته بقطع في غضروف الركبة.



 

وقال شوبير خلال برنامجه المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس إن ديانج سيسافر إلى النمسا لاجراء العملية الجراحية اللازمة خلال الساعات المقبلة، مشيرًا أن مدة غيابه عن الملاعب ستمتد إلى شهر ونصف وقد تصل إلى شهرين.

 

وتابع: "في حالة تنفيذ العلاج الطبيعي بشكل جيد لن تصل مدة غياب ديانج إلى شهرين ليغيب لشهر ونصف فقط عن المشاركة مع الأهلي في مبارياته".

 

وكان اللاعب المالي قد عانى خلال الفترة الأخيرة من آلام بالركبة، ليتم تشخيص إصابته في البداية بـ"الرشح"، ولكن مع استمرار شعور ديانج بذات الآلام خضع لمزيد من الفحوصات التي أثبتت اصابته بقطع في الغضروف وعليه تقرر اجراء العملية الجراحية.

 

وعليه يستمر غياب ديانج عن المشاركة مع المارد الأحمر في مباراته المقبلة أمام ميدياما الغانى، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الجمعة المقبلة في غانا بالجولة الخامسة لدوري أبطال إفريقيا.

 

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يأتي في صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط، ومن ثم يانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد برصيد 5 نقاط، ويتذيل ميدياما الترتيب برصيد 4 نقاط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز