عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خريطة معارض «أهلًا رمضان» بمدينتي الداخلة والخارجة بالوادي الجديد

خريطة معارض اهلا رمضان بالوادى الجديد
خريطة معارض اهلا رمضان بالوادى الجديد

افتتح عربي يماني، رئيس غرفة الوادي الجديد، معرض «أهلا رمضان» لعام 2024، على أرض المعرض السنوي الدائم للسياحة والتسوق بمدينة الداخلة. 



 

وأشار يماني إلى أنه تم التنسيق مع المحافظة والاتفاق مع الشركة المصرية للمجمعات الاستهلاكية على إقامة فعاليات معرض «أهلا رمضان» هذا العام ضمن نطاق المعرض السنوي بمدينة الداخلة، بعد تجهيز المنفذ لعرض المنتجات والسلع الغذائية بأسعار تنافسية مخفضة عن مثيلتها بالأسواق بنسبة تتراوح ما بين 20 - 25%. 

 

وأكد  يماني على توافرها بكميات تغطي حاجة مرتادي المعرض من المواطنين.

وأضاف أنه تم الاتفاق على عرض أسعار السلع والمنتجات بشكل واضح حيث إن خطة الدولة تعتمد على توفير السلع الغذائية في إطار توجيهات القيادة السياسية بتوفير السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن ومستلزمات الأسرة وتخفيف العبء عن المواطنين، حيث تحرص الغرفة دوما على إطلاق المعارض في المناسبات بهدف توفير المنتجات بأسعار مناسبة بالتنسيق مع المحافظة ومديرية التموين.

 

كما افتتحت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الوادي الجديد، معرض " أهلا رمضان" منافذ سلع غذائية مخفضة في مركزين وقراهما

قال النائب محمد علي عبد الغني، عضو مجلس الشيوخ وأمين حزب مستقبل وطن بمركز الداخلة، إنه جرى افتتاح معرض "أهلا رمضان" بمدينة موط بمركز الداخلة بالتعاون مع الغرفة التجارية وإدارة التموين لطرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في السوق بنسبة 30 % على أن يستمر المعرض حتى نهاية شهر رمضان المعظم.

 

وتقدم "بوابة روز اليوسف" خريطة أماكن معارض أهلا رمضان في مدينة الداخلة والخارجة حيث جرى تنفيذ منافذ سلع غذائية مخفضة متحركة تجوب قرى مركز الداخلة في قرى "بدخلو – الموشية – القصر " لتوصيل الدعم المقدم من الحزب للمناطق البعيدة والنائية أسوة بما يحدث في المدينة والمناطق القريبة منها.

 كما نفذت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز الخارجة في محافظة الوادي الجديد، سلسة منافذ متحركة تجوب القرى لبيع وطرح السلع التموينية المخفضة بالقرى التابعة لمركز الخارجة من خلال منافذ متنقلة تجوب قرى المركز.

 

 

قال محمد ناصر عباس، أمين مساعد حزب مستقبل وطن بمركز الخارجة، إن أمانة المركز نفذت سلسلة المبادرات المجتمعية لبيع السلع التموينية بأسعار مخفضة للمواطنين بقريتي "ناصر الثورة وبولاق" التابعة لمركز الخارجة وسط إقبال كثيف من المواطنين.

وأوضح محمد، أن المنافذ تطرح أكياسا معبأة سلع تموينية ( 2 كجم سمنة و 2 كيس مكرونة و 2 صلصة) بـ150 جنيها و(سكر - زيت - أرز - مكرونة - شعيرية) تباع بأسعار مخفضة بـ100 جنيه للكيس الواحد، وذلك في إطار الدور الخدمي والمجتمعي للحزب لخدمة جميع فئات المجتمع ودعم الدولة المصرية والقيادة السياسية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز