عاجل
الإثنين 26 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

إبراهيم حسن يكشف كواليس المفاوضات لقيادة منتخب مصر وكيفية التعامل مع صلاح

إبراهيم حسن
إبراهيم حسن

تحدث إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، عن تولي حسام حسن مهمة القيادة الفنية لمنتخب مصر، وكيفية التعامل مع محمد صلاح قائد الفراعنة.



 

وقال إبراهيم حسن في تصريحات تليفزيونية عبر قناة سي بي سي: " أشكر الشعب المصري على كل ما أراه أنا وحسام حسن منذ خبر تولي قيادتنا لمنتخب مصر، هذا كرم من عند الله عندما يكون هناك حب من الجماهير، وأصبح الحمل أكبر أننا نريد اسعاد الشعب المصري".

 

وتابع: "شرف كبير جدًا لنا تولى تدريب منتخب مصر، ونوعد الجماهير أننا سنسعدهم، هم يعرفون شخصيتنا، وهدفنا الاجتهاد والإخلاص وهو هدفنا في أي مكان، وسبق لنا تمثيل المنتخب على أكبر المحافل".

 

وأردف: "سنعمل من أجل إسعاد الجماهير ونعمل الصح، الجمهور المصري يعرف أنني وحسام لا نقصر والتوفيق يكون من عند الله، والذي يعرف قيمة منتخب مصر وقميصه ويموت نفسه هو الذي سيكون موجود".

وأكمل: "جزئية أن هناك دلع والانضمام لمنتخب مصر لن يكون سهل إلا عن طريق التعب والعرق، شخصيتنا تحب المخلص والذي يموت نفسه من أجل المكان الذي سيتواجد فيه".

وأردف: "لم يكن هناك صعوبة في المفاوضات من أجل تدريب لمنتخب مصر، حتى الآن لم نتحدث في العقود ولا نعرف الذي سيكون متواجد في العقد أو أي تفاصيل المادية، وكل ما يقال اجتهادات، وحسام حسن ليس لديه مانع في المشاركة بالبطولة الودية المقامة في مارس المقبل بالإمارات".

وواصل: "طارق سليمان سيكون مدرب عام وسعفان الصغير مدرب لحراس المرمى ووليد بدر مدير إداري، ونفكر أنا وحسام في باقي الجهاز الفني، نرى الأنسب وبالتنسيق مع اتحاد الكرة بقيادة جمال علام، نفكر في إضافة مدرب شاب بالجهاز لكي نصنع كادر جديد".

 

وأضاف: "محمد صلاح قيمة كبيرة جدًا، عندما كنا ندرب نادي الزمالك كنا نسعى لضمه من المقاولون العرب، رؤيتنا كانت في محلها، صلاح صنع تاريخ لمصر ولنفسه، كل لاعب مهم يجب أن يكون له وضعه باجتهاده في الملعب".

 

وأوضح: "أي لاعب سيفيد منتخب مصر سواء محلي أو محترف، سنحمله فوق رأسنا من غير دلع ولكن بتعبك وبمجهودك في الملعب، لا نفرق بين أحد".

وواصل: "محمد صلاح أو غيره لهم احترامهم وتقديرهم، الواحد يكون سعيد عندما يمتلك لاعب بإمكانيات صلاح، سيكون هناك تواصل مع صلاح وتريزيجيه وحجازي وكل المحترفين، اللاعب الذي سيكون جاهز سينضم".

 

وزاد: "لن نضم لاعب غير جاهز فنيًا على حساب بلد، سواء كان لاعب محلي أو محترف، أنا وحسام حسن لا يوجد بينا وبين أي لاعب مشكلة وعلى رأسهم محمد صلاح".

واختتم: "لا يوجد مشكلة بينا وبين جمال علام وعلاقتنا به جيدة جدًا، وأشكر وليد دعبس أنه سمح لنا بالرحيل لتدريب منتخب مصر هذه مهمة قومية، هو صاحب فكر عالي وكنت أتمنى الاستمرار معه".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز