عاجل
الأحد 23 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. حقيقة تعيين مهيب عبد الهادي متحدثًا باسم منتخب مصر

مهيب عبد الهادي.. كشف حقيقة الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بخصوص تعيينه متحدثًا إعلاميًا باسم المنتخب الوطني المصري الأول.



 

وقال مهيب عبد الهادي عبر  حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “أكس”: كل ما أثير عن تعييني متحدثا باسم منتخب مصر غير صحيح".

 

وتمنى عبد الهادي التوفيق للجهاز الفني القادم للمنتخب الوطني المصري قائلا: كل التوفيق للكابتن حسام وإبراهيم في مهمتم الجديدة.

 

وعبر الإعلامي المصري مهيب عبد الهادي عن اللعيبة الأفضل من وجهة نظره علي حسابه بموقع فيسبوك.

 

وكتب “مهيب”: The best.. مرموش أفضل من تريزيجيه.. وصبحي أفضل من أبو جبل.. ورمضان صبحي أفضل من كهربا

 

على الجانب الآخر، كان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرّر في اجتماعه الطارئ الذي انعقد يوم الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.

 

كما قرّر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرًا للمنتخب.

 

الجهاز المعاون للعميد

 

ويتكون الجهاز المعاون من طارق سليمان نجم المصري البورسعيدي السابق في منصب المدرب العام، بعد أن اعتذر محمد يوسف عن العمل مدربًا عامًا لمنتخب مصر تحت قيادة حسام حسن.

 

وتم اختيار سعفان الصغير مدربًا لحراس مرمى منتخب مصر، فيما تم اختيار وليد بدر للعمل إداري معاون تحت قياد إبرهيم حسن مدير المنتخب الوطني.

 

ومن المقرر، أن يعلن اتحاد الكرة بشكل رسمي عن تشكيل الجهاز الفني بالكامل لمنتخب مصر الذي سيبدأ مهام عمله بشكل فوري، حتى يبدأ في تجهيز الفراعنة للأجندة الدولية في شهر مارس المقبل.

 

أتحاد الكرة يحاول ترضية محمد يوسف

 

ومن ناحية أخرى، يسعى اتحاد الكرة لترضية محمد يوسف نجم الأهلي السابق، بعد ساعات من تعيينه مدربًا عامًا لمنتخب مصر الأول وتأكد إلغاء القرار بعدما أعلنت الجبلاية اليوم تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا جديدًا للفراعنة خلفًا لـ”روي فيتوريا”.

 

وكشفت مصادر عن أن اتحاد الكرة يسعى للخروج من ورطة إعلان تعيين محمد يوسف مدربا عاما للمنتخب الأول الأحد الماضي بتعيين محمد يوسف مديرا فنيا لمنتخب المحليين.

 

وكان اتحاد الكرة قد أصدر الأحد الماضي قرارًا بتعيين محمد يوسف مدربًا عامًا للمنتخب الأول مع مدير فني أجنبي قبل التراجع اليوم الثلاثاء وإعلان تولي التوأم قيادة المنتخب الوطني رسميًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز