عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمود حجازي عن دوره في "حدوته منسية".. فخور بنفسي وبتعبي على الشخصية

الفنان محمود حجازي
الفنان محمود حجازي

يواصل مسلسل "حدوتة منسية" حشد ردود أفعال قوية، بعد عرضه على شاشة قناة cbc، ومنصة watch it، وتصدر لقائمة الأعلى مشاهدة عليها، والذي يقدم قضايا اجتماعية متنوعة ضمن موسم مسلسلات "الأوف سيزون".



 

وأوضح الفنان محمود حجازي، في تصريحات صحفية، أنّ مسلسل "حدوتة منسية"، يُعد علامة فارقة في مشواره الفني، لأنّ شخصية "نوح" التي يقدمها خلال الأحداث مختلفة عما قدمه من قبل، وتتضمن العديد من المشاهد الهامة، والتي استغرقت منه مجهودًا كبيرًا في تحضيراتها.

 

وأضاف "حجازي"، أنه من أصعب مشاهده في المسلسل هو مشهد الغرق، قائلا: "المشهد كان صعب جدًا وأصريت على تصويره بنفسي بدون وجود دوبلير، ونطيت في نص البحر في فصل الشتاء.. بس كنت فخور بنفسي وبتعبي على الشخصية".

 

وتدور أحداث مسلسل "حدوتة منسية" في إطار اجتماعي تشويقي، حول العديد من القضايا المجتمعية من بينها التبني والهجرة غير الشرعية والنزاع على الميراث وغيرها.

 

 ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم سوسن بدر، أحمد فهيم، عبير صبري، طارق صبري، محمد علي رزق، وعدد آخر من الفنانين من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محي الدين، وإنتاج شركة فانتدج بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز