عاجل
الأربعاء 9 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بسبب خلافات الجيرة.. ضبط شخصين قتلا ميكانيكيًا بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، القبض على شخصين قتلا جارهما ميكانيكي في العقد الرابع من عمره، بعدما سددا له طعنة في الصدر أودت بحياته، وذلك بسبب خلافات الجيرة، بقرية برمبال القديمة التابعة لمركز منية النصر، وجرى نقل الجثمان لمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.



كان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة منية النصر من المستشفى المركزي، بوصول شاب يدعى إ .ع ا، ويبلغ من العمر 28 عامًا، ميكانيكي جرارات زراعية، مقيم بقرية برمبال القديمة، جثة هامدة بها جرح طعني في الصدر من الناحية اليسرى، ادعاء تعد من آخرين.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص وسؤال أهلية المتوفى، اتهموا كلا من: محمد.ال.ع. 40 عامًا، عامل بمغسلة، وعماد.ح.ال.ع. 44 عامًا، صاحب محل تموين، مقيمان بذات القرية، بالتعدي على المجني عليه بالضرب بسلاح أبيض وإحداث إصابته التي أودت بحياته، وذلك بسبب خلافات الجيرة.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز منية النصر من ضبط المتهمين، وجرى نقل الجثمان لمشرحة المستشفى وإيداعه ثلاجة حفظ الموتى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز