عاجل
الجمعة 26 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يشهد اصطفاف المعدات استعدادًا لانطلاق الموجة 22 لإزالة التعديات

اصطفاف المعدات
اصطفاف المعدات

شهد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اصطفاف معدات الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومديريات الخدمات، استعدادًا لتنفيذ أعمال الموجة 22 لإزالة التعديات بنطاق المحافظة، والذي أعدته إدارة المركبات بديوان عام المحافظة، بإشراف المهندس خالد جلال، مدير عام الإدارة.



وأكد "مختار" أنه تم الإعداد الجيد والمحكم لتنفيذ أعمال الموجة 22 لإزالة التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية بنطاق المحافظة، مشيرًا إلى أن الموجة 22 لإزالة التعديات يتم تنفيذها على ثلاث مراحل، خلال الفترة من 27 يناير الجاري وحتي 12 إبريل المقبل.

وأوضح أن المرحلة الأولى تبدأ من 27 يناير وحتى 16 فبراير، بينما تبدأ المرحلة الثانية من 24 فبراير وحتى 15 مارس المقبل، فيما تبدأ المرحلة الثالثة من 23 مارس المقبل وحتى 12 إبريل المقبل.

وشدد "مختار" على ضرورة التنسيق والتعاون التام بين أجهزة المحافظة، وكافة جهات الولاية ومديرية أمن الدقهلية، لتنفيذ جميع الإزلات على أكمل وجه، مطالبًا بضرورة إعداد تقارير يومية دقيقة ومصورة بأعمال إزالة التعديات على مستوى المحافظة، خلال فترة تنفيذ الموجة 22 لإزالة التعديات.

كما أكد مختار على قيام رؤساء المراكز والمدن والأحياء والقرى، بالإبلاغ الفوري عن أي حالات تعد جديدة بعد انتهاء الإزالات وأعمال الموجة بالكامل، مؤكدا على أهمية إعداد التقارير الدورية لموقف الإزالات خلال الموجة، من خلال الإدارة العامة للأملاك بديوان عام المحافظة، لرفعها أولا بأول لوزارة التنمية المحلية، ومنها إلى اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة.

الجدير بالذكر أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمحافظة لمتابعة أعمال التنفيذ، لإزالة المعوقات من خلال إدارة الأملاك بالمحافظة وجهات الولاية وأقسام الشرطة والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، وذلك حرصا على حقوق الدولة وحقوق المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز