عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اليوم.. معرض جديد لتوزيع الأثاث المنزلي على الأسر الأكثر احتياجًا بسيدي سالم

معرض الأورمان
معرض الأورمان

نظمت جمعية الأورمان، معرض مجاني لتوزيع الاثاث المنزلي بعدد من القري بمدينة سيدي سالم، منها قري: شوغي، وشمس الدين، والقصابي، وابو عوض، والعفيفي بمدينة سيدي سالم، وذلك تحت رعاية اللواء جمال نورالدين، محافظة كفر الشيخ. 



 

وأكد محمود فؤاد، نائب رئيس جمعية الاورمان، في بيان صحفي، إن تنظيم المعرض ياتى في إطار جهود الأورمان المستمرة لدعم شرائح غير القادرين في قرى ونجوع ومدن محافظة كفر الشيخ. 

 

وأضاف فؤاد، أن فرق عمل الأورمان المنتشرة على مستوى نجوع وعزب وقرى ومراكز محافظة كفر الشيخ، تقوم برصد الاحتياجات الرئيسية الأكثر إلحاحًا وتأثيرًا على واقع معيشة الأسر الأكثر احتياجا في النطاقات الجغرافية الفقيرة، والعمل على دعم شرائح غير القادرين في قرى ونجوع ومدن المحافظة.

 

وأوضح فؤاد، أن تنظيم الأورمان لمعرض الأثاث والأجهزة الكهربائية يأتى استكمالًا لجهودها التي تنظمها لصالح الأسر الأكثر احتياجًا بالقرى الفقيرة في المحافظة، من توزيع مساعدات موسمية، وتنفيذ مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر، وإعادة إعمار المنازل المتهالكة "بترميم الجدران، وعمل الأسقف، والمحارة، والسباكة، والأرضيات، وتوصيل مياه الشرب النقية، والكهرباء" بالمجان تمامًا. 

 

 وأشار فؤاد، إلى أن الجمعية مستمرة في توزيع "الألحفة والبطاطين" على الأسر الأكثر احتياجا بمراكز المحافظة، وأن لديها خطة محكمة في التوزيع لتغطى جميع القرى والمراكز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز