عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الطيران يبحث سبل تعزيز آليات التعاون المشترك في مجال الطيران المدني مع قطر

   بحث وزير الطيران المدني الفريق محمد عباس حلمي، بمكتبه بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة ، مع سفير دولة قطر بالقاهرة طارق علي الأنصاري، والوفد المرافق له؛ العلاقات الثنائية وسبل تطوير آفاق التعاون المشترك في مختلف أنشطة النقل الجوي.



 

وناقش الجانبان - خلال اللقاء - القضايا ذات الاهتمام المشترك، كما تم تبادل الرؤى في مختلف أنشطة الطيران المدني؛ بما يسهم في الدفع قدما نحو آفاق أرحب من التعاون المُثمر لخدمة صناعة النقل الجوى العربي والدولي.

وقدم الفريق محمد عباس حلمي، التهنئة للسفير القطري على توليه بمهام عمله الجديد في مصر، متمنياً له المزيد من التوفيق والنجاح في عمله خلال الفترة المقبلة؛ مؤكدًا أهمية تعزيز التعاون الثنائي والتنسيق الفعال بين مصر وقطر في مختلف المجالات وبخاصة الموضوعات المتعلقة بصناعة الطيران المدني؛ بما يعزز من مصالح البلدين؛ مشيداً بالعلاقات الثنائية بين البلدين والعمل على تنشيط الحركة الجوية والسياحية فيما بينهما.

وأعرب سفير قطر عن شكره وتقديره للفريق محمد عباس حلمي، على حفاوة الاستقبال، مشيدًا بالعلاقات المُتميزة التي تربط البلدين، مؤكدا حرص بلاده نحو تعميق مزيد من آفاق التعاون والشراكات الفعالة مع مصر في مختلف المجالات؛ لا سيما في مجال الطيران المدني، خاصة في ضوء ما تشهده الدولة المصرية من طفرة تنموية في مختلف قطاعاتها.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز