عاجل
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بالتزامن مع اليوم العالمي للجذوع ..

جامعة قناة السويس تنظم ندوات لتنمية مهارات الطلاب وتأهيل محاضرين

ا.د مروة شرعان وكيل كلية طب اسنان لشئون التعليم
ا.د مروة شرعان وكيل كلية طب اسنان لشئون التعليم

 بالتزامن مع الاحتفال باليوم العلمي “لطب الجذوع“، تنظم كلية طب الاسنان بجامعة قناة السويس، سلسلة من اللقاءات والندوات العلمية الخاصة بطلاب الفرق الرابعة والخامسة بكلية طب أسنان جامعة قناة السويس، والتي تهدف الى تعزيز قدرات ومهارات الطلاب وتدريبهم علي كيفية أداء وتأدية المحاضرات، من خلال إعداد الطالب لمحاضرة مختصة في مجال الجذوع والقائها علي الطلاب، مما يساعد علي تأهيل وكيفية إعداد نماذج من المحاضرين الاكفاء.



 

أكدت ذلك ا. د مروة شرعان وكيل كلية طب أسنان لتعليم شؤون  الطلاب جامعة قناة السويس، أن هذه الندوات بمثابة نواة حقيقية للمؤتمر الطلابي المزمع انعقاده في مارس القادم 2024 ، والمختص بتطبيق الذكاء الاصطناعي في مجال طب وجراحة الاسنان.

 

وفي سياق آخر أشارت وكيل كلية طب اسنان بجامعة قناة السويس إلى ضرورة الحفاظ علي “عصب الاسنان“، ففي حالة تأثره لم ولن نستطيع استرجاعة مهما كانت الحلول الطبية، وذلك من خلال الحفاظ علي الاسنان من خلال استخدام معجون الاسنان عقب تناول كل وجبة بحد أقصي ثلاث مرات وذلك لاحتواء معجون الاسنان على مادة الفلورايد التي تحافظ علي الاسنان من التسوس.

 

وفي هذا السياق نفت دكتورة مروة شرعان وكيل كلية طب اسنان لشؤون تعليم الطلاب بجامعة قناة السويس ما تردد عن عدم جدوي او فائدة استخدام معجون الاسنان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز