عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عاجل| "فاجعة".. ملكة جمال يطويها التراب في عمر الزهور

أنطوانيت باجادوان
أنطوانيت باجادوان

توفيت الجميلة أنطوانيت باجادوان - ملكة جمال منطقة جاتاران "Binibining Gattaran 2023" إثر أزمة قلبية، عن عمر يناهز 20 عامًا.



 

 

 

أفاد موقع "GMA" اليوم، أن الجميلة أنطوانيت باجادوان، ملكة جمال منطقة جاتاران "Binibining Gattaran 2023" توفيت بعد نوبة قلبية، عن عمر يناهز 22 عامًا.

احتفلت كانت أنطوانيت باجادوان بعيد ميلادها العشرين يوم 9 يناير الجاري. 

ولم يتم الإعلان عن السبب الدقيق لوفاتها بعد، وتم نشر معلومات حول الوفاة المفاجئة لأنطوانيت باجادوان على الموقع الرسمي لطلاب جامعة ولاية كاجايان، حيث درست.

أرسلت جامعة ولاية كاجايان تعازيها إلى عائلة وأصدقاء أنطوانيت باجادوان، طالبة العلوم السياسية في السنة الأولى. أنطوانيت طالبة جيدة ولطيفة.

 

 

 

 وقال موقع الجامعة على الإنترنت: "خلال هذا الوقت العصيب، نأمل أن يكون لدى الجميع القوة للتغلب علي الحدث المفجع، وتذكر الذكريات العزيزة مع أنطوانيت باجادوان".

 

تبلغ أنطوانيت باجادوان من العمر 22 عامًا، وهي طالبة علوم سياسية في جامعة ولاية كاجايان، ورئيسة اتحاد الطلاب في مدرسة كالاوجان داكيل الثانوية الوطنية.

وفي مسابقة Miss Binibining Gattaran 2023 "ملكة جمال منطقة Gattaran"، فازت أنطوانيت أيضًا بالجمال الموهوب، والجمال الودود، والجمال البيئي.

 

وكانت أنطوانيت تجذب الانتباه بوجهها الحاد العصري وجسمها الجذاب المتناسق. بعد مسابقة جاتاران الإقليمية، وكان يأمل العديد من المشاهدين رؤيتها في مسابقة Binibining Pilipinas الوطنية في المستقبل القريب.

ومع ذلك، توفيت الجميلة فجأة في هذه السن المبكرة، مما جعل الكثير من المشاهدين يشعرون بالحزن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز