عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

وزير الرياضة يؤازر لاعبي منتخب اليد قبل خوض ضربة البداية لبطولة الأمم الإفريقية

قام وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مساء اليوم الأحد، بزيارة لاعبي المنتخب الوطني لكرة اليد؛ لمؤازرتهم قبل خوض اللقاء المرتقب يوم الأربعاء المقبل، أمام منتخب غينيا في أولى مباريات المنتخب ببطولة الأمم الإفريقية رقم 26 التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 17 - 27 يناير الجاري.



 

وهنأ وزير الرياضة لاعبي المنتخب الوطني لكرة اليد على الأداء المشرف بالبطولة الدولية التي خاضها الفراعنة بالدنمارك استعدادا للبطولة الإفريقية. 

 

وأكد أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للمنتخب المصري لكرة القدم هى رمز للرياضة المصرية كلها وليس لكرة القدم فقط، حيث ازدهرت الرياضة المصرية وشهدت العديد من الإنجازات غير المسبوقة على المستويين القاري والدولي.

 

ووعد وزير الشباب والرياضة، لاعبي منتخب اليد بمضاعفة مكافأة البطولة في حال تحقيق اللقب والوصول للأولمبياد مباشرة، مؤكدا ثقته في اللاعبين والجهاز الفني ،معربا عن ثقة الجماهير المصرية في تحقيق لاعبي المنتخب المصري لكرة اليد للقب البطولة.

وبدوره، طمأن رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، الدكتور محمد الأمين، وزير الرياضة على جاهزية اللاعبين للبطولة وتحقيق اللقب لإسعاد الجمهور المصري.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز