عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضمن مبادرة حياة كريمة..

إنشاء ٤ مواقف للسيارات بقرى القنطرة شرق الإسماعيلية

مواقف للسيارات
مواقف للسيارات

أعلن المهندس أحمد الشيمي، مدير عام مديرية الطرق والنقل بمحافظة الإسماعيلية، الانتهاء من أعمال الطرق بالكامل، من رصف  وتطوير ٧٦ كيلومترا بقرى مركز ومدينة القنطرة شرق الإسماعيلية الأربع، ما بين طرق مرصوفة، وأخرى مثبتة،" وذلك ضمن مشروع المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقرى الجمهورية.



 

بالإضافة إلى إنشاء عدد ٤ مواقف للسيارات في كل قرية من قرى حياة كريمة التابعة لمركز ومدينة القنطرة شرق الإسماعيلية، وذلك بقرى "الأبطال - التقدم - جلبانة"؛ فضلا عن إنشاء مجموعة من الأسواق المجمعة، وتطوير وإنشاء مراكز شباب على مستوى القرى الأربع.

 

وأكد مدير عام مديرية الطرق والنقل بمحافظة الإسماعيلية على تفقد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية؛ في أكتوبر الماضي، جملة الأعمال الخدمية  التي تم الانتهاء منها  بقرى حياة كريمة بالإسماعيلية.

 

وفي إطار التوجيهات الرئاسية، قام محافظ الإسماعيلية بالتصديق علي تطوير مدينة القنطرة شرق الإسماعيلية، ضمن خطة الدولة التي تشمل تطوير جميع شوارع القنطرة شرق الإسماعيلية، تماشيا مع خطة حياة كريمة والتي تشمل تطوير القرى دون المدن عواصم المراكز.

 

وأكد المهندس أحمد الشيمي، مدير عام مديرية الطرق والنقل بمحافظة الإسماعيلية، أنه تم الانتهاء من جميع المرافق  من "صرف صحي- مياه- اتصالات- وغاز -وحدات صحية- وحدات  وإدارية مجمعة- أيضا وحدات  زراعية" بقرى حياة كريمة.

 

كما أنه تم الانتهاء من حل جميع المشاكل الخاصة بالصرف الصحي والمياه، داخل مدينة القنطرة شرق الإسماعيلية، فضلا عن وضع خطة رصف كاملة، لتشمل بذلك أعمال التطوير والتحديث المركز بأكمله، بعد الانتهاء من أعمال المبادرة الرئاسية.

 

وتعتبر خطة طرق حياة كريمة بمركز ومدينة القنطرة شرق الإسماعيلية، ضمن المراكز التي تم إنجاز الأعمال بها بأكبر نسبة  تنفيذ على مستوى مراكز وقرى المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

 

يُذكر أنه تم تطوير جميع القري والتوابع وعددها ١٦ قرية وتابعا بمركز ومدينة القنطرة شرق الإسماعيلية، وذلك ضمن مشروع ومبادرة حياة كريمة وتشمل قرى "العبور - السلام - جلبانة- الأبطال".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز