عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لماذا ابتعدت إيناس الدغيدي عن شيخ الحارة؟

إيناس الدغيدي
إيناس الدغيدي

قالت المخرجة إيناس الدغيدي إن سبب عدم مشاركتها في موسم جديد من برنامج "شيخ الحارة"، هو أنها عدلت عن رأيها بسبب شخصية سياسية رأى أنها أرقى من تقديم مثل هذه النوعية من البرنامج، إذ وضعها في خانة "مثقفي مصر"، وطلب منها تقديم برنامج آخر بمنظور مختلف.



 

وأشارت إيناس الدغيدي إلى أنها رأت في رأيه نوعا من المنطق باعتبار أنها من الشخصيات التي تطالب باحترام حقوق المرء وخصوصيته فيما تقوم باقتحام خصوصيتهم في البرنامج.

وأوضحت إيناس الدغيدي أن دخولها عالم الإعلام سببه رغبتها بالاستمرار بالعمل في فترة انقطاعها عن إخراج الأعمال أو التمثيل، لتحقق نجاحا كبيرا وشهرة واسعة في الوطن العربي.

وحينما سئلت الدغيدي عما إذا كانت تخاف من الموت، قالت خلال لقاء متلفز، إنها ترى في الحياة ما بعد الموت راحة ونقاء وروحانية، حتى إنها حينما تحب شخصا تدعو عليه بالموت، موضحة أنها تمنت أن تكون مكان الراحل هنري بركات وأن يغلق عليها التربة لأنها ترى فيه راحة، وأضافت: أصبحت أرى الموت شيئا جميلا جدا.

وأكدت الدغيدي رغبتها في الموت دون مرض، قائلة: "عايزة أموت مباشرة دون ما أتعرض ‏للمرض، وانتظر هذا اليوم كأني منتظرة حاجة حلوة، منذ أن كنت طفلة اعتدت حلم إني ‏برتقي درجات السماء بعجلة ويسألونني رايحة فين، أقول لهم رايحة عند ربنا".

أوضحت إيناس أن النجوم جميعًا الذين أدوا مشاهد جريئة ومثيرة لديهم صيت أكبر بين الجمهور؛ لأن المشاهدين يريدون رؤية شيء لا يستطيعون فعله في الحقيقة.

وشددت الدغيدي على استحالة منح ممثلة دورا جريئا فقط لرغبتها في الشهرة، كما هو الحال مع الفنانة التونسية هند صبري التي منحتها بطولة فيلم "مذكرات مراهقة"، والذي أدت فيه مشاهد جريئة، مضيفة عن هند صبري: "هند جريئة وجاية من مجتمع جريء ومكانتش خايفة ودورها اتعرض على ممثلات كتير ورفضوه لكن هي فنانة قدرت الدور وإن في السن ده الدور ده مهم ولو واحدة جاية بس عشان تقلع ومعندهاش إمكانيات فنية مش هاخدها".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز