عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تسليم 14 ألفًا و785 تابلت على طلاب الأول الثانوي ببني سويف

أجهزة التابلت ببنى سويف
أجهزة التابلت ببنى سويف

تابع محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف ، تسليم أجهزة التابلت على طلاب الصف الأول الثانوي، وعددها 14 ألفا و 785 جهازاً لتوزيعها على الإدارات التعليمية استعدادًا لتوزيعها على طلاب الصف الأول الثانوي العام ضمن منظومة التعليم الجديدة. 



 

جاء ذلك خلال تواصل عبد التواب مع اللجنة المسؤولة عن تسليم التابلت "، لمتابعة منظومة العمل الخاصة بتوزيع أجهزة التابلت على جميع طلاب الصف الأول الثانوي العام بمدارس المحافظة للعام الدراسي 2024/2023، حيث استقبلت مخازن المديرية الأجهزة ، في ظل تنسيق تام مع الأجهزة الأمنية المعنية.

 

 أكد وكيل الوزارة على أن منظومة التأبلت تعد نقلة نوعية في مجال تطوير منظومة التعليم ومواكبة التطور التكنولوجي الذي تشهده الدولة بما يتسق مع رؤية التنمية المستدامة للدولة رؤية مصر 2030 ، مطالباً الطلابباستثمار اهتمام الدولة بالتعليم والاستفادة من هذه التقنية والحفاظ عليها واستغلالها في الأغراض المخصصة لها، مشيراً إلى أن الفرصة سانحة أمام الطلاب للإبداع والابتكار والتفوق وأن الدولة على ثقة كبيرة في أبنائها وشبابها. 

 

 توزيع التابلت على الطلاب بعد سداد رسوم تأمين 100جنيه من خلال مكاتب البريد إلى جانب الأوراق المطلوبة لاستلام التابلت ( صورة شهادة ميلاد الطالب واصل إيصال تأمين التابلت+ صورتين منه وإقرار تسليم التابلت وصورة الرقم القومي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز