عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ضبط 4 أشخاص بالغربية لقيامهم بالإتجار في النقد الأجنبي

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط 4 أشخاص بالغربية؛ لقيامهم بالاتجار في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي.



وكان قطاع الأمن العام، قد تمكن بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية، من ضبط شخصين بدائرة مركز شرطة المحلة، وبحوزتهما مبالغ مالية عملات "أجنبية – محلية"، وكذلك ضبط حاصل على دبلوم بدائرة مركز شرطة سمنود، وبحوزته مبالغ مالية عملات "أجنبية – محلية".

كما تمكن من ضبط عامل بدائرة قسم شرطة أول المحلة، وبحوزته مبالغ مالية عملات "أجنبية – محلية"، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط عنصر إجرامي، تخصص في ارتكاب وقائع السرقات المتنوعة بالجيزة.

وكان قطاع الأمن العام، قد تمكن بالاشتراك مع مديرية أمن الجيزة، من ضبط سائق "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة قسم شرطة الطالبية؛ لقيامه بمزاولة نشاط إجرامي في مجال السرقة.

وبمواجهته اعترف بارتكابه 5 وقائع سرقة بأسلوب المفتاح المصطنع، مستخدماً سيارة مستأجرة تم ضبطها، كما تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات ومبلغ مالي، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز