عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

مجلس الشمس يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بفوزه بالانتخابات الرئاسية 2024

الرئيس السيسى
الرئيس السيسى

تقدم مجلس إدارة نادي الشمس برئاسة د. أسامة أبوزيد، بخالص التهنئة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي لفوزه بفترة رئاسية جديدة فى سباق انتخابي عبر فيه الشعب المصري عن تقديره وامتنانه لكافة الإنجازات التي تشهدها مصر فى شتي المجالات، وكان للشباب المصري الكلمة العليا فى المشهد الانتخابي إيمانا منهم بمسارات التنمية الشاملة للدولة المصرية ووقوفهم خلف قيادتهم السياسية وإدراكهم لما تبذله الدولة من جهود فى سبيل تحقيق طموحاتهم وتلبية متطلباتهم.



 

كما أكدت الانتخابات الرئاسية لعام 2024 ثقة الشعب المصري في قيادته الحكيمة لدولتنا العظيمة مصر لفترة رئاسية جديدة بعد النجاحات الكبيرة التي شهدتها البلاد خلال فترة توليه رئاسة البلاد والطفرة الإنشائية غير المحدوده التي حدثت في جميع المجالات حتى تصبح مصر في مقدمة دول العالم.

وأعرب د. أسامة أبوزيد رئيس نادي الشمس، عن خالص التهنئة للشعب المصري على استمرار الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيسا للجمهورية ونيله ثقة جموع الشعب المصري والتي تؤكد أن الأمن والأمن والإزدهار الذي تشهده مصر حاليا والتحديات العديدة التي تخطتها البلاد بفضل القيادة الحكيمة لفخامة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي خطوات نحو مستقبل مشرق وتقدم لمصرنا العزيزة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز