عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

أهالي الإسماعيلية يتوافدون على المقار الانتخابية للمضي قدما فى بناء طريق التنمية

   شهدت اللجان الانتخابية بمحافظة الإسماعيلية اليوم الاثنين، إقبالا كبيرا من كبار السن والسيدات والشباب على صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية 2024.



 

ورصدت وكالة أنباء الشرق الأوسط زحاما من قبل الناخبين في العديد من اللجان الانتخابية بمحافظة الإسماعيلية، واستمرار توافد المواطنين على اللجان الانتخابية حتى الآن بمحافظة الإسماعيلية، وتزايد كثافة الإقبال في الساعات الأخيرة قبيل انتهاء موعد التصويت في اليوم الثاني للانتخابات.

وقال وكيل وزارة الصحة والسكان بالإسماعيلية الدكتور علي حطب، إلى أن موظفي المديرية توجهوا للإدلاء بأصواتهم بالتزامن مع تقديم الخدمات الطبية وعمل العيادات المتنقلة وتوقيع الكشف الطبي وتقديم الخدمات العلاجية للمواطنين المشاركين في العملية الانتخابية.

بدوره، أكد وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية حسين فتحي عبدالنبي، أن موظفي المديرية حرصوا عن المشاركة في الانتخابات من أجل مستقبل أفضل وحق الأجيال القادمة في توفير مناخ يتمتع بالديمقراطية.

فيما أعرب وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية الدكتور إسماعيل أحمد إسماعيل، عن سعادته بمشاركة الشيوخ والأئمة في الانتخابات الرئاسية من منطلق إيمانهم بواجبهم الديني والتوعوي والوطني كونهم قدوة للجميع.

وقام الأنبا بولا مطران إيبارشية الإسماعيلية وتوابعها للأقباط الكاثوليك بالإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية بمدرسة فاطمة الزهراء الإعدادية بنات بمدينة الإسماعيلية.

وتضم محافظة الإسماعيلية 184 لجنة انتخابية تستقبل 963 ألفا و273 ناخبا وناخبة ممن يحق لهم التصويت في الانتخابات الرئاسية، بالإضافة إلى 10 لجان للوافدين و10 لجان عامة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز