عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الشرقية يؤكد جاهزية المقار الانتخابية لاستقبال الناخبين

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية: أراهن على وعي المواطن الشرقاوي وحرصه على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، التي من المُقرر أن تنطلق غداً وتستمر على مدار 3 أيام، وذلك للحفاظ على مكتسبات الدولة المصرية واستكمالاً لمسيرة التنمية والبناء التي تشهدها البلاد لتوفير حياة أفضل للمواطنين.



 

جاء ذلك خلال لقائه رؤساء مراكز ومدن بلبيس وأبو حماد ومشتول السوق والقرين ونوابهم وسكرتيري مجالس المدن ورؤساء الوحدات المحلية القروية التابعة لهم، وذلك للتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية والوقوف على الاستعدادات النهائية بالمقار الانتخابية وجاهزيتها لاستقبال الناخبين بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة.

 

بدأ المحافظ اللقاء بتأكيد ضرورة أن يمثل العرس الديمقراطي القادم احتفالية في حب مصر يتكاتف فيها جميع فئات المجتمع، خاصة الشباب والمرأة، وذلك من خلال المشاركة الإيجابية والإدلاء بأصواتهم أمام صناديق الاقتراع لاختيار من يمثلهم كرئيس للدولة المصرية لتظهر محافظة الشرقية بالصورة اللائقة المعهودة عنها.

 

أكد محافظ الشرقية أهمية تشجيع المواطنين على النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة لنرسل رسالة لدول العالم أجمع بأن مصر تشهد حراكاً ديمقراطياً على أرض الواقع ويسعى أبناؤها للمشاركة في صنع مستقبل وطنهم الغالي مصر.

 

وأشار المحافظ إلى أهمية ممارسة جميع أبناء المحافظة حقهم الدستوري والقانوني في الانتخابات الرئاسية المقبلة والمساهمة في صنع مستقبل مشرق للوطن ولتكون المحافظة من أولى المحافظات على مستوى الجمهورية في نسب التصويت.

 

وفي نهاية الاجتماع أكد المحافظ أنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال لانتخابات الرئاسية المقبلة، التي من المُقرر انطلاقها مطلع الأسبوع المقبل في الفترة من 10 - 12 ديسمبر 2023م حيث يبلغ اجمالي عدد الناخبين 4 ملايين و699 ألفا و932 ناخبا وناخبة لهم حق التصويت أمام 980 مركزا انتخابيا بنطاق دائرة المحافظة يستوعب 1016 لجنة فرعية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز